ديربي الخليج.. موعد مباراة العين والهلال في الجولة الثالثة لبطولة آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

ديربي الخليج.. موعد مباراة العين والهلال في الجولة الثالثة لبطولة آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
موعد مباراة العين والهلال في بطولة آسيا للنخبة

تشهد منافسات الجولة الثالثة من بطولة آسيا للنخبة واحدة من أقوى المباريات، وذلك عندما يحل نادي الهلال السعودي ضيفًا على نظيره فريق العين الإماراتي على ملعب هزاع بن زايد، في مباراة يسعى من خلالها الهلال إلى مواصلة الصدارة، بينما يرغب العين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب، في القادم من سطور سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة العين ضد الهلال السعودي

يستضيف استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة أحداث المباراة غداً الاثنين الموافق 21 أكتوبر الجاري، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويدخل نادي الهلال السعودي هذه المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب بطولة آسيا للنخبة برصيد 6 نقاط بعد تحقيق انتصارين متتاليين في البطولة، بينما يأتي نادي العين الإماراتي في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بعد خوض مباراتين في المسابقة، حيث حقق التعادل في مباراة وخسر مباراة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال

حصلت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية على حقوق بث كل مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولذلك من المقرر أن تذاع مباراة العين والهلال عبر إحدى ترددات شبكة بي إن سبورت، وسوف يتم نقل المباراة أيضاً عبر تردد شبكة قنوات أبوظبي الرياضية آسيا.

ونود أن نشير إلى أن كل القنوات التي سوف تنقل المباراة هي قنوات مشفرة وتحتاج إلى الاشتراك من أجل متابعة مباريات البطولة.

والجدير بالذكر أن مجموعة الغرب في بطولة آسيا للنخبة تضم أندية، الهلال، العين، النصر السعودي، الأهلي السعودي، الريان القطري، السد القطري، استقلال طهران، الشرطة العراقي، نادي باختاكور، فريق برسبوليس، نادي الغرافة، وفريق الوصل.

close