ظهرت ذُرك بالأسماء| أسماء المستفيدين من سكنات عدل 3.. بالجزائر 2024

ظهرت ذُرك بالأسماء| أسماء المستفيدين من سكنات عدل 3.. بالجزائر 2024
أسماء المستفيدين من سكنات عدل 3

إن جملة أسماء المستفيدين من سكنات عدل 3 واحد من أكثر الجمل شيوعا في الفترة الأخيرة، حيث يعد برنامج سكنات عدل واحد من أكبر البرامج السكنية التي تهدف إلى توفير سكن لائق للمواطنين في الجزائر، ويتميز بصيغة “البيع بالإيجار” التي تساعد الفئات المتوسطة التي لا تمتلك مسكناً أو أرضاً للبناء، وقد شهدت المرحلة الأولى من سكنات “عدل 3” اهتماماً كبيراً من المواطنين، وأصبح البحث عن أسماء المستفيدين من هذه المرحلة موضوعاً متداولاً في الساعات الأخيرة، ونحن ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يخص البرنامج.

أسماء المستفيدين من سكنات عدل المرحلة الأولى

خلال الفترة الماضية، تم فتح باب التسجيل في برنامج سكنات عدل 3 لمنح المواطنين الفرصة للتقديم للحصول على وحدات سكنية ضمن البرنامج، وبعد انتهاء فترة التسجيل، تم إيقاف العملية مؤقتاً حتى تتم مراجعة ودراسة الملفات المقدمة من قبل الجهات المختصة.

حيث تقوم وكالة عدل بمراجعة الطلبات بدقة للتأكد من توافر الشروط المطلوبة لدى المتقدمين، وأهمها أن المتقدم لا يمتلك مسكناً أو قطعة أرض قابلة للسكن.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أسماء المستفيدين من سكنات عدل 3 “المرحلة الأولى” من سكنات عدل 3، ولكن من المتوقع أن يتم نشر القائمة النهائية فور انتهاء عملية التدقيق على الموقع الرسمي لوكالة عدل، وسيتمكن المتقدمون من الاستعلام بسهولة عن حالة طلباتهم بمجرد الإعلان عن الأسماء.

رسميا عدل 3 في 2024 وخمسة فئات مستفيدة من القرار

خطوات الاستعلام عن أسماء المستفيدين من سكنات عدل 3

للاستعلام عن أسماء المستفيدين في برنامج “عدل 3″، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • أولا قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لوكالة عدل عبر الرابط التالي:  aadl.com.dz.
  • بعد ذلك اختر قائمة “سكنات عدل 3”.
  • ثم قم بالضغط على خيار “الاستعلام عن المستفيدين من المرحلة الأولى”.
  • وفي حال كان اسم المستعلم ضمن القائمة، سيظهر إشعار بذلك، وإذا لم يكن موجوداً، يمكن متابعة الإعلان عن المراحل اللاحقة.

برنامج سكنات عدل 3

يذكر أن برنامج “عدل” ليس جديداً، حيث أطلقت الحكومة الجزائرية عدة نسخ سابقة منه، مثل “عدل 1” و”عدل 2″، اللذين شهدوا نجاحاً في توفير السكن للمواطنين، وتستمر النسخة الحالية “عدل 3″ في هذه المهمة بهدف تقديم حلول سكنية تتناسب مع احتياجات المواطن الجزائري.

ومع اقتراب الإعلان عن أسماء المستفيدين من سكنات عدل 3 ” المرحلة الأولى”، يترقب الكثيرون الفرصة لتحسين ظروفهم المعيشية من خلال هذا البرنامج.

close