مفاجأة في قائمة منتخب مصر لتصفيات كأس العالم.. 13 لاعبا من الأهلي

مفاجأة في قائمة منتخب مصر لتصفيات كأس العالم.. 13 لاعبا من الأهلي
تصفيات كأس العالم

بعد تصريحاته التي أثارت الجدل أمس خلال الجلسة التي عقدها مع الصحفيين، طلب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، جوازات سفر 13 لاعبا من النادي الأهلي استعدادا لتجهيز الأوراق الخاصة بهم من أجل السفر مع المنتخب لخوض تصفيات كأس العالم، وكان العميد أشار أمس إلى أنه لا يوجد في الدوري المصري لاعب يصلح للانضمام لصفوف منتخب مصر، مشددا على أن الوقت المحدد للمعسكرات غير كافٍ لإعداد اللاعبين وتجهيزهم فنيا.

وأشار مصدر في منتخب مصر إلى أنه جرى الحصول على جوازات سفر 13 لاعبا من النادي الأهلي بعد وضع أسمائهم في القائمة الأولية لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 27 مايو الجاري استعدادا للقاءي غينيا بيساو وبوركينا فاسو، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني، بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل، على أن يواجه غينيا بيساو يوم 10 من نفس الشهر، وذلك في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات مونديال 2026.

لاعبو الأهلي يستعدون للسفر إلى تونس

ويستعد لاعبو النادي الأهلي للسفر مساء غد الأربعاء إلى تونس استعدادا لخوض مباراة ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها السبت المقبل، على استاد رادس في تونس.

بينما يقام نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي على استاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم 25 مايو الجاري.

ويسعى المارد الأحمر إلى الفوز باللقاءين والتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، والثانية على التوالي.

وجدير بالذكر أن هذه تعد المرة الخامسة التي يصعد فيها الشياطين الحمر إلى نهائي الأميرة الأفريقية.

التاريخ يبتسم للأهلي قبل مواجهة الترجي

وعن تاريخ مواجهات الفريقين، واجه الأهلي الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 22 مرة؛ فاز في 10 مواجهات، وخسر 4، وتعاد الفريقين في 8 مباريات.

close