أقوى سيزون خليك لاعيب واعرف التريكات.. تسريبات السيزون 10 ببجي موبايل وطريقة شحن شدات

أقوى سيزون خليك لاعيب واعرف التريكات.. تسريبات السيزون 10 ببجي موبايل وطريقة شحن شدات

تسريبات السيزون 10 ببجي موبايل ، تسربت معلومات حول الموسم العاشر 10 من لعبة PUBG Mobile في عدة مناسبات، واليوم لدينا موعد إطلاق مؤكد، سيجري انطلاق الموسم العاشر رسميًا في 9 نوفمبر، حيث سيقدم مجموعة من الميزات الجديدة والعناصر داخل اللعبة، نتوقع أيضا أن يتزامن الموسم الجديد من اللعبة مع إصدار النسخة 0.15.5، تم الإعلان عن تاريخ الإطلاق عبر القنوات الرسمية لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ PUBG Mobile.

تسريبات السيزون 10 ببجي موبايل

اوشك الموسم التاسع من لعبة ببجي موبايل من نهايته للاستعداد لدخول الموسم العاشر، والذي سوف يبدأ في السابع من نوفمبر، اليوم السابع من الشهر الحادي عشر في السنة، ومع كل موسم جديد، يتم إضافة سكنات وأزياء جديدة للعبة، بعضها متاح بشكل مجاني لجميع اللاعبين، بينما للاستفادة من الرويال باس العاشر، يجب عليك شحن اللعبة لتحصل على المكافآت وسكنات الموسم العاشر واليوم، نقدم لكم حصريا عبر موقعنا الرويال باس للموسم العاشر من لعبة ببجي موبايل.

الاضافات الجديدة في Season 10

يوجد بعض الاضافات في لعبة ببجي موبيل التي يمكنك الحصول عليها نتعرف عليها فيما يلي

  • ان هذا الاصدار يسمى ب”غضب الصحراء”، قمنا بتفحص الموسم المقبل من Ghost Gaming، حيث من المتوقع أن تتضمن اللعبة العديد من المكافآت المستوحاة من لعبة Mad Max أثناء تقدمك في الموسم كما هو معتاد، ستبلغ تكلفة بطاقة Elite Royale Pass 600UCUC، بينما ستبلغ تكلفة Elite Plus 1800UC.
  • كذلك من المتوقع الحصول على بعض المكافات عندما تنتقل إلى الموسم الجديد بناء على أداءك في الموسم السابق. بالطبع، هناك 10 مظلات جلدية لهذا الموسم، بالإضافة إلى زي جديد جنبًا إلى جنب مع جلد لمسدس M249.
  • ايضا يوجد مجموعة جديدة من العواطف، وإطارات الصور الرمزية، والملابس M416 التي تم اخذها من الصحراء الجديدة.

مميزات تحديث ببجي موبايل 3.5 الجديد 2024

يقدم التحديث الأخير للعبة ببجي عدة اضافات مميزة، حيث يشمل أماكن متعددة للعب والانغماس في مواجهات متعددة، كما تم إضافة سكنات شتوية لتعزيز التفاعل مع الأجواء الباردة بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين الأداء وإدخال العديد من المهام والأسلحة الجديدة لتوفير تجربة لعب مثيرة والمشاركة في المعارك، يجب على اللاعبين أن يكونوا على علم بأنه يمكنهم شحن شدات ببجي عبر الموقع الرسمي المخصص وهو ما  سنذكره ما يلي:

  • تساهم هذه الشدات في فتح الصناديق وشراء الملابس والأسلحة الفريدة.
  • أيضا بالإضافة إلى تحسين الأسلحة.
  • عند الانتهاء من عملية الشحن، سوف يحصل اللاعب على مجموعة من الشدات الإضافية كهدية من موقع الشحن.
close