بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي أفريقيا.. ومفاجأة لـ«كولر»

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي أفريقيا.. ومفاجأة لـ«كولر»
تعافي لاعبي الأهلي

بشرى سارة للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وعشاق المارد الأحمر الذي يرتقبون مباراتي الشياطين الحمر مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويرغبون في الاحتفاظ بالأميرة الأفريقية داخل الجزيرة للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى ضم بطولة جديدة لدولاب بطولات النادي.

وجاءت هذه البشرى في تعافي نجمي الأهلي المصابين وجاهزيتهما بشكل كامل للعودة إلى المشاركة مع الفريق خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا وهما أكرم توفيق ومروان عطية، اللذين تعرضا للإصابة خلال لقاء الفريق الماضي أمام بلدية المحلة.

ونظرا لروح الفانلة الحمراء التي يتمتع بها جميع لاعبي الأهلي والمتمثلة في المنافسة على المشاركة واللعب لآخر نفس حتى يواصل الفريق الانتصارات والتتويج بالبطولات، حرص اللاعبان على خوض تدريبات استشفائية حتى يتمكنا من المشاركة في تدريبات المارد الأحمر اليوم استعداد للمشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أولى خطواته للدفاع عن اللقب بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها في العاشرة مساء السبت المقبل على ستاد رادس في تونس، بينما يقام النهائي على ستاد القاهرة، 25 مايو الجاري.

يذكر أن هذه هي المرة الخامسة على التوالي التي يتأهل فيها الشياطين الحمر إلى نهائي الأميرة الأفريقية، وكان الصعود هذه المرة من بوابة نادي مازيمبي الكونغولي.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

التقى المارد الأحمر مع الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا في 22 مباراة؛ كان الفوز حليف الشياطين الحمر في 10 مواجهات، وانتصر الترجي في 4 مواجهات، وانتهت 8 مباريات بالتعادل بين الفريقين.

استعرضنا في هذه السطور تفاصيل عودة ثنائي الأهلي إلى صفوف الفريق بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في مباراة بلدية المحلة، واستعدادهما للمشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

close