خناقة بين مبابي وناصر الخليفي في الملعب.. والسبب صادم

خناقة بين مبابي وناصر الخليفي في الملعب.. والسبب صادم
رحيل مبابي عن باريس

شجار عنيف شهدته الساحة الرياضية العالمية بين كليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وناصر الخليفي، رئيس النادي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق الباريسي مع تولوز على ملعب بارك دي برينس، ضمن مباريات الدوري الفرنسي، وتعالت الأصوات حتى استطاع الجميع ملاحظة ذلك، بالإضافة إلى تأخر عملية إحماء اللاعبين استعدادا لبدء المباراة.

وأرجعت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، سبب الشجار بين مبابي وناصر الخليفي إلى عدم ذكر نجم منتخب فرنسا لاسم ناصر الخليفي وتوجيه الشكر له في الفيديو الذي نشره عبر صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا، والذي أعلن خلاله الرحيل عن الفريق الباريسي والانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

يذكر أن مبابي، نشر فيديو خلال أيام قليلة، وأعلن خلاله الرحيل عن باريس سان جيرمان، والانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر؛ إذ أن عقد المهاجم الفرنسي مع الفريق الباريسي ينتهي في شهر يونيو المقبل، وأصبح لديه الحرية في التوقيع لأي نادٍ آخر منذ شهر يناير الماضي.

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

لعب مبابي بقميص باريس سان جيرمان، 7 مواسم؛ خاض خلالها 306 مباريات في جميع المسابقات سواء المحلية أو العالمية، أحرز خلالها 255 هدفا، وصنع 108 أخرى.

وخلال الموسم الحالي سجل مبابي 26 هدفا في الموسم الجاري، وصنع 10 أخرى.

أما عن البطولات التي توج بها مبابي مع باريس سان جيرمان جاءت كالتالي:

  • 7 ألقاب لبطولة الدوري الفرنسي.
  • كما حصل مبابي على 3 ألقاب لبطولة كأس فرنسا.
  • 3 ألقاب لكأس السوبر الفرنسي.
  • كما فاز مبابي بلقبين لكأس الرابطة الفرنسية.

قدمنا في هذه السطور تفاصيل المشاجرة التي نشبت بين كليان مبابي وناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى أرقام اللاعب مع النادي الباريسي قبل رحيله إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

close