“لو هدومك مليانه كلور ” حل نهائي لإزالة بقع الكلور من الملابس البيضاء والملونة بمكون ميخطرش على بالك هترجع كأنها جديدة

“لو هدومك مليانه كلور ” حل نهائي لإزالة بقع الكلور من الملابس البيضاء والملونة بمكون ميخطرش على بالك هترجع كأنها جديدة

توجد بعض البقع التي من الصعب التخلص منها أثناء غسيل الملابس ومن أبرزها وأكثرها قوة بقع الكلور حيث تعتقد بعض ربات البيوت أن تلك البقعة لن تزول ويتعرض القماش للتلف وتهمل ربة البيت في استخدام الملابس في حين أن هناك حلول ممتازة تستطيع من خلالها التخلص بشكل نهائي من وجود بقعة الكلور ولذلك نتعرف من خلال تلك السطور المقبلة على أهم خطوات تنظيف الملابس من بقع الكلور والتي قد تتأثر بشكل سلبي ويكون لتلك البقعة ضرر كبير على القماش ما لم تقم ربة البيت باتباع حيل التنظيف اللازمة للتخلص من ظهور تلك البقعة تماما.

طريقة إزالة بقع الكلور من الملابس

من الممكن أن يصادف ربات البيوت مشكلة سقوط بعض قطرات من الكلور والتي تنتشر بسرعة ويمتصها القماش وبالتالي ستجد ربة المنزل بقع عنيدة وبهتان تام اللون الملابس، ومن اليسير أن تتبع تلك الطرق الآتية والتي تسهل من تنظيف القماش تماما، وإزالة أي بقعة كلور قد تكون موجودة، ومن خلال الآتي نتعرف على أكثر حيل التنظيف الفعالة التي تنجح في التخلص بسرعة من ظهور بقعة الكلور.

الخل لإزالة بقع الكلور

الخل من أفضل المكونات المنزلية التي تؤثر بشكل قوي على ظهور بقعة الكلور، ويمكنك أن تقومي بتنظيف الملابس بشكل جيد وذلك كي تتخلصي تماما من وجود آثار الكلور، ومن المفضل أن تقومي بملء وعاء ملائم وضعي فيه كم ملائم من الخل ومن ثم يتم نقع الملابس في الوعاء مدة تصل حتى 15 دقيقة، وهو ما يسهل من إزالة بقعة الكلور تماما، ومن ثم تشطف وتغسل في الغسالة.

استخدام بثيو كبريتات الصوديوم لإزالة بقع الكلور

يكن لكل ربة منزل تعاني من بقعة الكلور أن تتخلص تماما منها عن طريق استعمال تلك المادة وعمل محلول منها مع الماء ونقع الملابس فيها مدة نصف ساعة، ومن ثم تستطيعين غسل الملابس بالماء والمسحوق المنظف.

كربونات الصوديوم لإزالة بقع الكلور

يمكنك مزج لكربوناتو مع الماء وعمل عجينة يتم فردها على الملابس من أجل سرعة إزالة بقعة الكلور، وتغسل الملابس جيدا تحت الماء الجاري.

close