موعد وخطوات حجز تذاكر منطقة بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض 2024-2025

موعد وخطوات حجز تذاكر منطقة بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض 2024-2025

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بقيادة المستشار تركي آل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي “x”، عن انطلاق فعاليات موسم الرياض للعام 2024، وتعد منطقة بوليفارد وورلد في الرياض من أهم وجهات الترفيه، واستطاعت المنطقة خلال المواسم السابقة في جذب عدد كبير من الزوار من داخل وخارج المملكة، وتقدم المنطقة تجربة ترفيهية فريدة تتيح فرصة استثنائية للزوار للتعرف على حضارات وثقافات حول العالم، وفيما يلي نستعرض معكم متابعي موقع جريدة مصرنا، موعد الدخول وخطوات حجز التذاكر بشكل إلكتروني.

موعد دخول بوليفارد وورلد

انطلقت فعاليات منطقة بوليفارد وورلد في الرياض بشكل رسمي يوم 13 أكتوبر 2024، كما ويتم استقبال الزوار يوميا من الساعة 04.00 مساء إلى الساعة 01.00 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية، كما وتم طرح تذاكر دخول منطقة بوليفارد وورلد على منصة وي بوك، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول من 30.00 ريال سعودي، كما ويتم دخول الأطفال تحت الـ 5 سنوات بشكل مجاني.

رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024

كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بشكل رسمي عن خطوات حجز تذاكر دخول منطقة بوليفارد وورلد في الرياض، حيث يتم حجز التذاكر عبر منصة وي بوك، وجاءت خطوات حجز التذاكر على النحو التالي.

  • الخطوة الأولى قم بالدخول إلى منصة وي بوك.
  • الخطوة الثانية قم باختيار فعالية بوليفارد وورلد من قائمة الفعاليات.
  • الخطوة الثالثة قم بالضغط على أيقونة “أحجز التذاكر”.
  • الخطوة الرابعة  قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، أو قم بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب ثم قم بتسجيل الدخول.
  • الخطوة الخامسة قم بتحديد تاريخ الزيارة، وعدد التذاكر المطلوبة.
  • الخطوة السادسة قم بإدخال بيانات الدفع وتسديد ثمن التذاكر، ثم قم بطباعة التذاكر على الجوال للدخول بها للمنطقة.
close