ما هو سعر ومواصفات سيارة تويوتا لاندكروزر 2024 Toyota Land Cruiser الجديدة في مصر والسعودية واهم مميزاتها وعيوبها

ما هو سعر ومواصفات سيارة تويوتا لاندكروزر 2024 Toyota Land Cruiser الجديدة في مصر والسعودية واهم مميزاتها وعيوبها
مواصفات سيارة تويوتا لاندكروزر 2024

أنتجت شركة تويوتا الكثير من الموديلات وتقوم بتطويرها كل عام بحيث يكون الموديل الجديد متمتع بالكثير من المزايا الخاصة بملحقاته وما يحتوي عليه من مكونات داخلية سواء ما يتعلق بميكانيكا السيارة أو المكونات والملحقات الترفيهية الموجودة فيها، ولذلك تعتبر سيارة تويوتا لاندكروزر موديل 2024 من أهم الموديلات التي تتوفر من موديلات ومارك تويوتا العالمية لتكون منافسة لأقوى السيارات الموجودة سواء في السوق المحلي أو العالمي ولذلك نستعرض بالتفصيل مواصفات سيارة تويوتا لاند كروزر في الأسواق المحلية وسعرها وتكلفة شرائها عام 2024.

مواصفات سيارة تويوتا لاندكروزر 2024

تعتبر سياره تويوتا لاندكروزر من السيارات القويه في الخارجي وكذلك من انواع المركبات التي تمتلك سلاسة في التحرك على الطرق الوعرة كما تتمتع أيضا بالثبات العالي على الطريق بفضل طول قاعدة العجلات وكذلك تتسم بقوة المحرك وتوفر كافة عوامل الأمن والسلامة في السيارة، واليكم بالتفصيل أهم مواصفات سيارة من العلامة التجارية تويوتا.

  • تمتلك السيارة خمسة أبواب وطولها 4920 ملم، كما أن العرض يصل إلى 1980 ملم والارتفاع بلغ 1870 ملليمتر.
  •  يصل طول القاعدة للعجلات للسيارة تويوتا لاند كروزر 2024 2850 مللي متر.
  •  تصميم الهيكل من الخارج يمتلك القوة والمتانة وهو ما يجعلها قوية في مرورها على أصعب الطرق.
  • تتسم التقنية العالية في المقصورة الداخلية كما تتوفر الشاشة من الشاشات فائقة الدقة وعالية الجودة وشاشة أخرى للسائق وشاشة اللمس المركزية، والتي تعتبر متعددة الوظائف.
  •  مقصورة السيارة الداخلية تصل إلى أعلى مستويات الفخامة، كما تحتوي على مادة جلدية مخيطة وغنية بما يعطي المقصورة والمقاعد الموجودة فيها الشكل الجمالي والفخامة التي يبحث عنها كل من يرغب في شراء السيارة.
  •  محتوية على عدد خمسة من المقاعد وتحتوي على كافة وسائل الأمان مثل الوسائد الهوائية، وكذلك أحزمة الأمان والمقاعد الأكثر ثبات ومتانة.
  •  كما يوجد أيضا في السيارة حساسات الركن والكاميرا الخلفية السيارة.

سعر سيارة تويوتا لاندكروزر 2024

يصل سعر السيارة من موديل 2024 حوالي 50 ألف دولار في الأسواق العالمية، وفي السعودية يبدأ السعر من 325 ألف ريال سعودي.

close