المنافسة بدأت شارك اصحابك في التحديات واشحن كوينز أي فوتبول للحصول على أفضل اللاعبين

المنافسة بدأت شارك اصحابك في التحديات واشحن كوينز أي فوتبول للحصول على أفضل اللاعبين

تعتبر أي فوتبول من أبرز ألعاب محاكاة كرة القدم على مستوى العالم، حيث تحظى بشعبية واسعة بين عشاق هذه اللعبة، حيث تعتمد اللعبة بشكل كبير على نظام الكوينز، وهي العملة الافتراضية التي تساعد على منح اللاعبين العديد من المزايا مثل التعاقد مع لاعبين بارزين، فتح صناديق الجوائز، وترقية مهارات الفريق، يعتبر شحن كوينز eFootball PES خطوة ضرورية للاعبين الذين يسعون لتعزيز أدائهم والمنافسة في أعلى المستويات، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا.

شحن كوينز أي فوتبول

يمكنك الحصول على كوينز بيس eFootball 2025 بشكل مجاني من خلال وسائل رسمية، كما يمكنك فتح بكج صمويل إيتو بمستوى 104 هذا الأسبوع مجانا بمجرد جمع الكوينز، وذلك من خلال الخطوات التالية.

  • في البداية، يمكنك تحقيق 200 كوينز خلال الشهر عن طريق فتح اللعبة يوميا حيث تتوفر 50 كوينز مجانية كل أسبوع.
  • يمكنك أيضًا جمع حوالي 200 كوينز مجانًا من حدث كأس العالم FIFAe 2024 بشرط إكمال المهام المتاحة في هذا الحدث، التي تتضمن فعاليات أونلاين وأوف لاين.
  • يجب اختيار منتخب قوي لتعزيز فرصك في الفوز.
  • هنا أيضا يجرى الحدث الإلكتروني المعتاد، وهو حدث PvP، الذي يمكن من خلاله الحصول على عملات “بيس إي فوتبول 2025 موبايل” مجانا، بواقع 450 عملة شهريا يتم توزيعها كل أسبوع بواقع 150 عملة مجانية.
  • تتضمن مهام اللعبة العادية 100 كوينز يمكن الحصول عليها عن طريق الدخول إلى قسم المهام ثم الأهداف. يمكن أيضا الاطلاع على شروط الحصول على الكوينز، وقد تختلف هذه الشروط حسب كل مستخدم، مثل عدد المباريات أو عدد الأهداف المطلوب تحقيقها.
  • وأخيرا تم تفعيل خاصية الماتش باس، التي تتيح شحن كوينز بيس eFootball 2025 مجانا في الموسم الثاني، حيث يمكن الحصول على 50 كوينز إضافية من خلال لعب المزيد من المباريات، وعند جمع جميع الكوينز السابقة، يصبح المجموع النهائي 1000 كوينز، مما يتيح فتح بكج الايبك والشو تايم مجانا.

كوينز PES eFootball

تمكن كوينز PES اللاعبين من الاستفادة من ميزات متطورة تعزز تجربتهم في اللعب، يمكن تلخيص أهمية كوينز في لعبة اي فوتبول بيس على النحو التالي:

  • توفر الكوينز لك فرصة الحصول على لاعبين نادرين بمهارات فريدة من خلال فتح حزم اللاعبين، يساعدك هؤلاء اللاعبون في تعزيز فريقك وزيادة فرصتك في تحقيق الفوز في المنافسات المتنوعة.
  • عندما تنتهي عقود اللاعبين، يمكنك الاستعانة بالقطع النقدية لتجديد عقودهم، مما يضمن بقاءهم في فريقك دون الحاجة إلى فقدانهم أو البحث عن خيارات بديلة.
  • عبر استخدام الكوينز، يمكن للاعبين فتح صناديق تحتوي على أدوات ومكافآت مهمة تعزز من أداء الفريق وتمنحهم فرصة تنافسية أفضل.
  • يتم استخدام الكوينز أيضا لشراء بطاقات تطوير يمكن من خلالها تعزيز مهارات اللاعبين الحاليين في فريقك، مما يجعلهم أقوى في المنافسات الصعبة.
close