اعرف من اعجب بحالتك.. أقوى تحديث واتساب الرسمي حدثه الآن واستمتع بمميزاته

اعرف من اعجب بحالتك.. أقوى تحديث واتساب الرسمي حدثه الآن واستمتع بمميزاته
اخر تحديث واتساب الرسمي

اخر تحديثات واتساب الاخضر، يدعم واتساب الاخضر مجموعة متعددة من الخصائص الفريدة التي تميزه عن غيره من تطبيقات المراسلة، يمكن القول أن واتساب هو أحد أكثر تطبيقات الدردشة نجاحا في الوقت الحالي، حيث يوفر مجموعة كبيرة من المزايا للمستخدمين، مما دفع الكثير من المطورين إلى ابتكار نسخ معدلة له في هذا المقال، سوف نتعرف على أهم مميزات واتساب الاخضر، وطريقة تحديث اخر تحديثاته،.

اخر تحديث واتساب

اخر تحديث واتساب، أعلن تطبيق واتس آب عن آخر تحديث له والذي جاء بالشكل التالي:

  • الميزة الجديدة التي تم التصريح عنها هي خاصية الإعجاب بالحالات، حيث يمكن للمستخدمين في هذا الإصدار العادي على هواتفهم المحمولة الضغط على زر الإعجاب بحالات الأصدقاء من خلال الضغط على أيقونة القلب الأخضر الموجودة أسفل الحالات.
  • يعد هذا الزر صمم خصيصا لعملية الإعجاب بالقصص، حيث لا يتطلب الدخول إلى الإعدادات وتعديلها لذلك، يتم السماح لجميع جهات الاتصال بتلقي عدد كبير من الإعجابات على الحالة.
  • يمكن كذلك التعرف على جميع الأشخاص الذين قاموا بالضغط على زر الإعجاب من خلال قائمة المشاهدين.

 خصوصية جهات الاتصال في اخر تحديث واتساب

يمكن للمستخدمين الآن إدارة جهات الاتصال الخاصة بهم في النسخة التجريبية باستخدام أي جهاز متصل بحساب واتساب، سواء كان هاتف محمول أو حاسوب من خلال هذه الميزة، يمكن إجراء تعديلات مثل إضافة أو تحرير أو حذف جهات الاتصال بسهولة، مع مزامنة هذه التغييرات بشكل تلقائي عبر كافة الأجهزة المرتبطة.

مميزات اخر تحديث واتساب

يوجد العديد من المميزات التي تتوافر في اخر تحديث واتساب الرسمي الجديد نذكرها فيما يلي

  • عندما يتم إيقاف مزامنة جهات الاتصال لحساب محدد، سوف يتم توقف واتساب عن عرض جهات الاتصال من ذلك الحساب، مما يسهم في حماية الخصوصية.
  • يمكن أيضا للمستخدمين تعديل قوائمهم بسهولة، مما يسهل عليهم إدارة جهات الاتصال الخاصة بهم من أي جهاز.
  • يعتمد واتساب على نظام تشفير متطور لضمان أمان المعلومات وحماية الأرقام من الاستخدام غير المصرح به.
  • سيقوم واتساب باستعادة جهات الاتصال بشكل تلقائي عند الانتقال إلى هاتف جديد أو إعادة تثبيت التطبيق، مما يجعل عملية الانتقال أسهل دون الحاجة لإعادة إدخال المعلومات يدويا.
  • يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في تجربة إدارة جهات الاتصال في أي وقت عبر إعدادات الخصوصية، مما يوفر لهم المرونة اللازمة لتلبية احتياجاتهم.
close