“نزلها وشجع بلدك” استقبل القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.. “غياب صلاح عن التشكيلة!!”

“نزلها وشجع بلدك” استقبل القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.. “غياب صلاح عن التشكيلة!!”
مباراة مصر وموريتانيا

تستعد الجماهير المصرية والأفريقية لمتابعة مباراة مصر وموريتانيا، والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة الموريتانية نواكشوط، تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، يتساءل الكثيرون عن القنوات المجانية التي ستنقل هذه المباراة الهامة، حيث يسعى عشاق كرة القدم إلى معرفة كل التفاصيل المتعلقة بالبث المباشر، مما يجعل هذه المباراة مصدر اهتمام كبير لدى جميع المشجعين.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أفريقيا 2025

يمكن لعشاق الكرة متابعة اللقاء عبر قناة «Sportdigital» الألمانية، التي ستقوم ببث المباراة بشكل مجاني، توفر هذه القناة إمكانية مشاهدة المباراة لجميع المشجعين دون أي تكلفة، مما يساهم في زيادة متابعة المباريات الهامة في التصفيات، كما من جانبه يحتل منتخبنا الوطني المصري المركز الأول في المجموعة الثالثة ويأتي هذا برصيد 9 نقاط فقط.

تردد قناة Sportdigital الألمانية

لمن يرغب في مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا، يمكن ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: أسترا 19
  • التردد: 11185 (DVB-S2)
  • معدل الترميز: 22000
  • الاستقطاب: عمودي (V)

موعد انطلاق مباراة مصر وموريتانيا

تبدأ المباراة في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع أن تشهد هذه المواجهة تنافسا قويا، حيث يسعى الفريق المصري لتحقيق الفوز لتأمين مركزه في التصفيات.

قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة مصر وموريتانيا، والتي تشمل:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان «بيكهام»، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل «كوكا»، أحمد عيد.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد «زيزو»، محمود صابر، محمود حسن «تريزيجيه»، عمر مرموش، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.
  • خط الهجوم: أسامة فيصل.
close