فرص عمل للشباب الخريجين في بنك القاهرة.. اعرف التفاصيل

فرص عمل للشباب الخريجين في بنك القاهرة.. اعرف التفاصيل
بنك القاهرة

البحث عن فرص عمل من أهم التحديات التي تواجه الشباب حديثي التخرج حيث يسعون جاهدين للعثور على وظائف تتناسب مع مؤهلاتهم وتوفر لهم الاستقرار المالي والمهني؛ لذلك فقد أعلن البنوك عن فرص عمل جيدة للشباب الخريجين مما يسهم في دعم مسيرتهم المهنية وتطويرها، ويأتي بنك القاهرة على رأس البنوك التي تفتح أبوابها أمام الشباب الطموح حيث يعلن البنك بشكل دوري عن حاجته لموظفين جدد من خريجي كليات التجارة والمؤهلات المتعلقة؛ بهدف تعزيز كوادره وتوسيع نطاق خدماته المصرفية.

وظائف شاغرة في بنك القاهرة

يتطلب التقديم على الفرص المتاحة في بنك القاهرة توفر بعض الشروط الأساسية، مثل حصول المتقدم للوظيفة على مؤهلات علمية مناسبة ومتطلبات التخصص المطلوبة، بالإضافة إلى أن يكون لدى المتقدم مهارات متقدمة في التواصل والعمل الجماعي، وعن القدرة على التكيف مع بيئة العمل وتحمل ضغوطات العمل.

كذلك من بين الفرص المتاحة تعلن بنك القاهرة عن حاجته لموظفين جدد لشغل وظائف مختلفة بما في ذلك وظيفة مسؤول مكتب التمثيل المالي، وفيما يلي تتمثل المهام الوظيفية:

  • يقوم المسؤول بمراقبة دقيقة لجميع النفقات المتعلقة بميزانية مكتب التمثيل، للتأكد من أنه يعمل ضمن الميزانية المعتمدة من البنك.
  • كما يتولى المسؤول تتبع جميع النفقات الشهرية وحفظها والإبلاغ عنها بالتنسيق مع قسم الشؤون المالية في المكتب الرئيسي.
  • يتعامل المسؤول مع جميع الشؤون الإدارية المتعلقة بمكتب التمثيل، بما في ذلك الإيجارات والتأمينات الطبية والرخص التجارية وغيرها.
  • إعداد التقارير الشهرية المقدمة إلى رئيس المكتب للحصول على ملخص النفقات؛ وذلك لضمان المراقبة الدقيقة لنفقات التشغيل الشهرية.
  • يدير المسؤول الحساب البنكي لمكتب التمثيل ويتحقق من تتبع الرصيد والتمويل المناسب للحساب بالتنسيق مع قسم الشؤون المالية.
  • يتعامل مع جميع واجبات الموارد البشرية، مثل تحويلات الرواتب وخطابات الموارد البشرية وإصدار تأشيرات الإقامة.
close