شاهد من المنزل.. قنوات ناقلة لفعاليات موسم الرياض 2024 عبر قناة SSC

شاهد من المنزل.. قنوات ناقلة لفعاليات موسم الرياض 2024 عبر قناة SSC
موسم الرياض

أفاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، يوم السبت، بإطلاق موسم الرياض 2024 في نسخته الخامسة وقد أعلن ترك آل الشيخ قائلا: بفضل دعم وتوجيه مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو سيدي ولي العهد، رائد الرؤية وقائدنا الملهم، تنطلق فعاليات موسم الرياض 2024، وأضاف، سيكون موسم الرياض 2024 مميزا وعالميا، ليعكس مكانة المملكة ومدينة الرياض كأحد أهم الوجهات الترفيهية على مستوى العالم.

قنوات عرض فعاليات موسم الرياض 2024

يبدأ موسم الرياض 2024 يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، وسط مجموعة من الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، ينتظر السعوديون بفارغ الصبر هذه المناسبة، حيث يفتتح موسم الرياض بحدث استثنائي يتمثل في عرض التاج الرابع الذي سيقام خلال مباراة ملاكمة حاسمة، من خلال مقالنا، سنتعرف على قنوات عرض افتتاح موسم الرياض 2024 مع كبار النجوم العالم.

  • قناة SSC الرياضية: كأحد الشركاء الرسميين لموسم الرياض، ستقوم قناة SSC بتغطية حفل الافتتاح مباشرة على الهواء، بالإضافة إلى نقل مباراة الملاكمة بين بيتربييف وبيفول.
  • منصة DAZN الرياضية: ستقوم هذه المنصة العالمية بنقل المباراة الحاسمة في الملاكمة خلال فعاليات حفل الافتتاح، مما يتيح لعشاق الرياضة حول العالم متابعة هذا الحدث.
  • حسابات موسم الرياض على وسائل التواصل الاجتماعي: ستقوم الحسابات الرسمية لموسم الرياض على منصات مثل تويتر وإنستغرام بنقل مشاهد حية من الحفل، بالإضافة إلى تقديم تغطية إعلامية للفعاليات عبر القصص والبث المباشر
  • منصة شاهد الرقمية: تقدم شاهد تجربة فريدة لمحبي الترفيه، حيث سيتم نقل حفل الافتتاح مباشرة على المنصة، مما يتيح للجمهور مشاهدته عبر الإنترنت بجودة عالية.

فاعليات موسم الرياض

افتتحت ثلاث مناطق لموسم الرياض 2024 أبوابها للجمهور الذي ينتظرها بشغف كبير، وهي بوليفارد وورلد و بوليفارد سيتي، حيث تم إضافة العديد من التجارب الجديدة فيها، بالإضافة إلى ذلك، تضم منطقة  حديقة السويدي مجموعة من الأسابيع المخصصة للجاليات.

close