مباراة ايران وقطر تصفيات كأس العالم .. الموعد وكيفية المشاهدة والقنوات الناقلة

مباراة ايران وقطر تصفيات كأس العالم .. الموعد وكيفية المشاهدة والقنوات الناقلة

تستعد الجماهير الرياضية لمتابعة مباراة قوية تجمع بين منتخبي إيران وقطر في إطار تصفيات كأس العالم 2026 لقارة آسيا، حيث تعتبر هذه المباراة إحدى المواجهات الحاسمة في الجولة الرابعة من التصفيات، حيث يسعى كلا الفريقين لتحسين موقفهما في المجموعة والتقدم نحو البطولة العالمية، لذلك نستعرض الآن موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ايران وقطر في تصفيات كأس العالم 2026

من المقرر ان تقام المباراة الهامة التي تجمع بين ايران وقطر في تصفيات بطولة كأس العالم 2026 يوم الثلاثاء، 15 من شهر أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، من المتوقع أن تشهد المباراة تنافساً قوياً بين المنتخبين، خاصةً أن كلاً منهما يملك تاريخاً كبيراً في القارة الآسيوية، ومن المقرر أن تقام المباراة على أرض استاد آزادي في العاصمة الإيرانية طهران، الذي يعد أحد أبرز الملاعب في آسيا، والذي يتسع لعدد كبير من الجماهير.

القنوات الناقلة لمباراة ايران وقطر

تبث المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وهي الناقل الحصري لتصفيات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يمكن للمشاهدين متابعة اللقاء على قناة بي إن سبورتس 1، حيث تقدم تغطية شاملة قبل وأثناء وبعد المباراة، تتضمن تحليلات من خبراء كرة القدم ومعلقين بارزين.

مباراة ايران وقطر في تصفيات كأس العالم

وفي هذه المباراة يدخل المنتخب الإيراني المباراة وهو في موقع مريح بعد نتائج إيجابية في الجولات السابقة، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقفه والوصول الى صدارة المجموعة، من جهة أخرى، يأمل المنتخب القطري في تقديم أداء مميز والعودة بنتيجة إيجابية تضمن له الاستمرار في المنافسة بقوة، ومن المتوقع ان تشهد المباراة ندية كبيرة بسبب رغبة المنتخبين في تحقيق الفوز.

close