اوعى تفوتك “نقية وصافية” مشروبات طبيعية لتنقية البشرة من السموم

اوعى تفوتك “نقية وصافية” مشروبات طبيعية لتنقية البشرة من السموم
مشروبات طبيعية لتنقية البشرة من السموم

مشروبات طبيعية لتنقية البشرة من السموم فالبشرة جزء هام من الجسم يحتاج إلى عناية فائقة، تريد كل سيدة الحفاظ على بشرتها جميلة ونقية وصافية وخالية من العيوب، لذلك تستخدم الكثير من مستحضرات التجميل والكريمات والزيوت المختلفة التي تساعد في الحفاظ على البشرة، لكن اليوم سوف نتعرف على طريقة جديدة للحفاظ على البشرة من خلال تناول مشروبات تساعد في تخليص البشرة من السموم التي تجعل البثور والحبوب تظهر بها.

مشروبات طبيعية لتنقية البشرة من السموم

الطبيعة غنية بالمشروبات الصحية المفيدة التي تعمل على تنقية البشرة من السموم الضارة ومنها

1- العسل وماء الليمون

  • تذوب ملعقة كبيرة من العسل في الماء الدافئ مع عصير ليمونة ويتم تناوله كل صباح للقضاء على البكتريا التي تسبب البثور والحبوب للبشرة ويجدد خلايا الجلد الميتة لاحتوائه على فيتامين سي.

2- عصير الصبار

  • الصبار يحتوى على فيتامين ب 12 ومضادات أكسدة ومادة الجبرين وكل تلك المواد تعمل على تعزيز الجهاز المناعي وتحافظ على صحة الجلد وذلك من خلال إذابة ملعقة كبيرة من جل الصبار في الماء الدافئ وتناوله كل صباح.

3- الشاي الأخضر

  • غني بمضادات الأكسدة التي تعمل على منع ظهور الحبوب والبثور المختلفة، كما أنه يزيد من نضارة وجمال البشرة ويقضى على علامات التقدم في العمر.

4- ماء الزنجبيل والكركم

  • يحتوى هذا المشروب على مضادات الأكسدة ومضادات البكتريا ومركب الجنجرول التي تمنع ظهور البقع والبثور ويحول دون ظهور علامات التقدم في السن ويعمل على تجديد خلايا الجلد.

5- ماء بذور الشيا

  • مشروب ماء بذور الشيا مرطب فعال جداً للبشرة، لأنه غنى بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية وتساعد في الحفاظ على البشرة خالية من السموم ونقية ونضرة ويمنع ظهور علامات التقدم في العمر وتناول هذا المشروب كل صباح يعزز صحة البشرة ويعمل على تجديد خلايا الجلد.
close