هتتعالج ببلاش.. ما هي خريطة قوافل حياة كريمة حتى يوم 16 مايو 2024

هتتعالج ببلاش.. ما هي خريطة قوافل حياة كريمة حتى يوم 16 مايو 2024
خريطة قوافل حياة كريمة

تهدف مؤسسة حياة كريمة دائمًا إلى دعم المواطنين ورعايتهم من خلال تقديم الدعم المالي أو الصحي، لذلك سوف نتعرف على خريطة قوافل حياة كريمة التي سيتم إطلاقها هذا الأسبوع بأكمله، حيث تقوم القافلة بالتنقل إلى الكثير من المناطق في مصر، وسوف يتم الكشف الطبي لكافة المواطنين الفقراء بشكل مجاني تمامًا، كما تم توفير أيضًا أطباء في كافة التخصصات بهذه القوافل، وسوف تشمل هذه القوافل ما يقرب من سبعة محافظات في مصر بمعاونة الكثير من المستشفيات، ولمعرفة الخريطة الكاملة لقوافل حياة كريمة يرجى المتابعة.

ما هي خريطة قوافل حياة كريمة حتى يوم 16 مايو 2024

تقوم هذه القوافل التي تم إطلاقها بواسطة مؤسسة حياة كريمة بالتنقل في عدد من المحافظات وهي:

  • يوم 11 من شهر مايو يتم الذهاب إلى محافظة الغربية وتحديدًا بمركز كفر الزيات، التي يوجد بجانبها قرية دلبشان، وسوف يتم تقديم دعم طبي مجاني لهم، بالإضافة إلى قرية السحاقة المتواجدة في محافظة كفر الشيخ.
  • أما عن يوم 12 فسيتم الانتقال إلى محافظة بني سويف قرية العواونة داخل مركز إهناسيا.
  • بالإضافة إلى يوم 13 من مايو تنتقل القافلة الطبية المجانية إلى محافظة الإسماعيلية وتحديدًا في مدينة الإسماعيلية.
  • كلًا من يومي 13 و14 يتم الذهاب فيهما إلى مدينة وادي نطرون التابعة لها قرية الصفا والمروة في محافظة البحيرة، وأيضا يوم 14 يتم الذهاب إلى محافظة الغربية داخل مركز قطور المتواجد بها قرية خباطة المستهدفة.
  • أيضًا قرية خليج قبلي في مدينة مطوبس في كفر الشيخ.
  • علاوة على ذلك تذهب القافلة إلى قرية المنوات المتواجدة في محافظة الجيزة، وأيضا في مركز بركة السبع بكفر مليج.

الهدف من قوافل حياة كريمة الطبية

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء هذه المبادرة حتى يقوم بدعم الطبقات الفقيرة في المجتمع المصري، حيث يتم تقديم الكثير من الخدمات بهذه المؤسسة مثل الخدمات الطبية بالإضافة إلى الدعم المالي الذي يقدم من خلالها لكافة الأشخاص الذين يحتاجونه، تقوم أيضًا بدعم المشاريع الصغيرة وتقديم وجبات للمحتاجين.

في نهاية المقال، يجب أن يعرف كل شخص يريد الاستفادة من هذه المؤسسة أنه يجب عليه أن يقدم مجموعة من الأوراق والمستندات التي تثبت حاجته بشكل فعلي إلى هذا الدعم في كافة الخدمات الصحية وغيرها.

close