انضمام النني رسميًا للجزيرة الإماراتي وأول تعليق له

انضمام النني رسميًا للجزيرة الإماراتي وأول تعليق له
النني نجم أرسنال السابق

بعدما ربطته العديد من الأخبار بالعودة إلى مصر من بوابة النادي الأهلي، بعد رحلة احتراف مليئة بالنجاحات، أعلن نادي الجزيرة الإماراتي رسميًا تعاقده مع اللاعب الدولي، ونجم منتخب مصر، وأرسنال الإنجليزي السابق، محمد النني، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي أرسنال الإنجليزي، وحاليًا يشارك محمد النني، مع منتخب مصر الأولمبي بأولمبياد باريس2024، حيث قاد النني وزيزو لاعبا المنتخب الأولمبي لتصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد الفوز على المنتخب الإسباني بهدفين لهدف، ليتأهل المنتخب الأولمبي للدور ربع النهائي بأولمبياد باريس 2024، ليواجه منتخب باراجواي.

الجزيرة يقدم محمد النني

وقد أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، أمس تعاقده مع اللاعب محمد النني، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفي الحالية، وعبر الحساب الرسمي لنادي الجزيرة الإماراتي على منصة التواصل الاجتماعي، الفيس بوك كتب النادي الإماراتي: حان الوقت.. محمد النني جزراوي.

تعليق النني على انضمامه للجزيرة الإماراتي

علق محمد النني، نجم المنتخب المصري، ونجم أرسنال الإنجليزي السابق، على انضمامه لنادي الجزيرة الإماراتي، وذلك بعد 8 سنوات كاملة قضاها رفقة النادي الإنجليزية، حيث خرج اللاعب خلالها للإعارة مرة واحدة لنادي بشكتاش التركي.

وكتب النني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: شرف لي الانضمام لفخر أبو ظبي، نادي الجزيرة.

كما نشر حساب نادي الجزيرة الإماراتي تغريدة جديدة اليوم عن النني لاعب الفريق المنضم حديثًا: من القاهرة كانت البداية مروراً بلندن، اسطنبول، وصولًا إلى العاصمة أبو ظبي يا لها من مسيرة عظيمة من نصيب محمد النني.

ألقاب محمد النني مع أندية أوروبا بعد انتقاله إلي الجزيرة

حقق النني 7 بطولات خلال رحلته الاحترافية، وجاءت الألقاب السبعة مع فريقيه السابقين، بازل السويسري، والأرسنال الإنجليزي، وتلك البطولات هي:

  • الدوري السويسري أربع مرات مع بازل.
  • بطولة الدرع الخيرية مع أرسنال مرتين.
  • كأس الاتحاد الإنجليزي مع أرسنال مرة واحدة.
close