لجميع محبي الزهور.. موعد بدء معرض الزهور 2024 في الدقي وهذه الأسعار الخاصة بالتذاكر 

لجميع محبي الزهور.. موعد بدء معرض الزهور 2024 في الدقي وهذه الأسعار الخاصة بالتذاكر 
معرض الزهور في الدقي 2024

كل عام تقوم وزارة الزراعة المصرية بالإعلان عن موعد بدء معرض الزهور 2024، حيث أن هذه النسخة سوف تكون رقم 91 من معرض الربيع الذي يتم إنشاؤه سنويًا ومن المقرر إقامته هذه السنة في الدقي، ودائمًا تقوم كافة الشركات الكبيرة والمؤسسات المختلفة بتقديم العديد من الطلبات للوزارة حتى يقوموا بالانضمام إلى هذا المعرض المميز، حيث تكون مساحة هذا المعرض كبيرة للغاية، لذلك من الممكن أن يستوعب الكثير من الشركات التي تحرص على الاشتراك به، ولمعرفة تفاصيل بداية المعرض وأسعار التذاكر تابعوا تقريرنا.

موعد بدء معرض الزهور 2024 في الدقي

في ظل إرادة الكثير من الأشخاص معرفة موعد هذا المعرض الذي ينتظره الآلاف نظرًا لحبهم الشديد للزهور النادرة والأشجار التي يكون شكلها مميز بالبيئة، أعلنت الوزارة عن الموعد المقرر لإنشاء المعرض ليكون في يوم 15 من شهر مايو 2024، حيث يتبقى على هذا اليوم 4 أيام فقط لا غير.

ما هي الأشياء المعروضة في معرض الزهور 2024

النسخة الجديدة الخاصة بمعرض الزهور تضم مجموعة كبيرة من الأشياء التي يحبها عشاق النبات والزهور النادرة، حيث يضم:

  • الكثير من الزهور الملونة والنباتات التي لا تكون متوفرة في مناطق كثيرة أي أنها نادرة.
  • كما يوجد كافة الأدوات والمستلزمات التي من الممكن أن يحتاجها اي شخص حتى يقوم بالزراعة مثل المشاتل.
  • يوجد أيضا في هذا المعرض منافذ عديدة بها الكثير من المنتجات الغذائية.

سعر تذاكر معرض الزهور 2024 في الدقي

قامت وزارة الزراعة بدعم سعر التذكرة حتى تناسب الكثير من الأشخاص الذين يريدون حضور هذا المعرض المميز، حيث يكون سعر التذكرة الخاصة بالكبار حوالي 10 جنيه مصري، والتذكرة الخاصة بالأطفال تكون 6 جنيه مصري.

وفي النهاية نود أن نخبركم بمواعيد المعرض الذي سوف يستمر حوالي 4 أسابيع من يوم بدايته، حيث يتم فتحه في تمام الساعة التاسعة صباحًا، ويغلق مرة أخرى الساعة التاسعة مساءًا.

close