تعرف على طريقة التسجيل في الوظائف الشاغرة في مشروع “شبابنا”

تعرف على طريقة التسجيل في الوظائف الشاغرة في مشروع “شبابنا”
رابط التقديم وظائف مشروع شبابنا

أعلن حزب مستقبل وطن عن إتاحة أكثر من 860 فرصة عمل جديدة ضمن برنامج “شبابنا” الذي يهدف إلى توفير أكثر من 100 ألف فرصة عمل وتدريب للشباب في مجموعة متنوعة من التخصصات والمجالات، كما يأتي هذا الإعلان في إطار الجهود المستمرة لدعم وتوظيف الشباب في مختلف الشركات الكبرى، كذلك وأوضح الحزب أن هذا البرنامج يفتح المجال لتقديم الطلبات على أكثر من 860 وظيفة جديدة مع تأكيد أن الفرص متاحة لكلا الجنسين في كافة التخصصات.

رابط التقديم وظائف مشروع شبابنا

أوضح مشروع “شبابنا” عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” تفاصيل الفرص الوظيفية الجديدة المتاحة حيث أعلن عن توفر أكثر من 860 فرصة عمل حاليًا على منصة iCareer، كما أكد المشروع أن هذه الفرص جزء من هدفه الأكبر لتوفير مائة ألف فرصة عمل وتدريب للشباب في مختلف المجالات.

على ذلك يسهم المشروع في تعزيز قدرتهم على تحقيق النجاح المهني وتطوير مهاراتهم العملية بما يتماشى مع متطلبات السوق، كذلك كشف المشروع عن طريقة التقديم للوظائف المتاحة حيث يمكن للمهتمين التقديم على الفرص المناسبة عبر الرابط الذي تم توفيره، على ذلك يمكن الدخول على هذا الرابط للحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف والتسجيل والتعرف على شروط التقديم والمستندات المطلوبة.

طريقة التسجيل في الوظائف

للتسجيل في وظائف مشروع “شبابنا”، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتصفح قائمة الوظائف المتاحة والتي تشمل أكثر من 250 شركة مختلفة ثم قم باختيار الوظيفة المناسبة لك.
  • يمكنك أيضًا استخدام خاصية البحث المتقدم للعثور على الوظيفة التي تناسبك من خلال إدخال “المسمى الوظيفي” (job title) والبحث
  • حسب نوع الوظيفة دوام كامل (full-time) أو دوام جزئي (part-time) أو تدريب (internship).
  • انقر على على (Apply).
  • قم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة في نموذج التقديم بدقة.
close