3 نجوم أجانب يرحلون عن النادي الأهلي

3 نجوم أجانب يرحلون عن النادي الأهلي
3 نجوم أجانب يرحلون عن الأهلي

3 نجوم أجانب يرحلون وهم الذين أصبحوا حديث الشارع المصري بل والعالم العربي أجمع، حيث تم رحيل هؤلاء النجوم الثلاثة من النادي الأهلي لأسباب تتوقف على العقد الخاص بكل شخص من الأفراد الثلاثة، ولكن لم يتوقف الأمر على رحيل هؤلاء الثلاثة فقط بل أن هناك الكثير ممن سوف يقومون بالرحيل فيما بعد من النادي الأهلي، ولكن من هم هؤلاء الأشخاص، هذا ما يرغب الكثير من عشاق النادي الأحمر من التعرف عليه بكل تأكيد.

3 نجوم أجانب يرحلون عن الأهلي

لقد قام 3 نجوم أجانب يرحلون عن الأهلي، ولا يتوقف الأمر على هؤلاء الثلاثة بل ما زال الباب مفتوحاً لرحيل الآخرين، والآن دعونا نتعرف على هؤلاء النجوم على النحو التالي:

  • رحل الفرنسي انتونى موديست والسبب يرجع وراء انتهاء عقده الذي كان في 30 يونيو، ولكن يتساءل البعض لماذا لم يتم مد عقده؟ وقد جاءت الإجابة وراء سبب رفض العقد لشهرين إضافيين أنه لم يقم بالأداء المطلوب.
  • رحل اللاعب اليو اديانج الألماني، بعد أن وافق النادي الأهلي على الإعارة لنادي لنادي الخلود السعودي وهو لموسم واحد فقط، ولكن ماذا يكون نصيبه بعد انتهاء الإعارة؟ هذا ما سوف نعرفه بعد انتهاء الفترة التى تحدد ما إن كان سوف يقوم بالرجوع للنادي الأهلي مرة أخرى أم لا.
  • نستكمل الحديث حول رحيل اللاعب الثالث وهو محمد الضاوي، والذي انتقل إلى نادي الصفاقسي، ليتم اعارته لموسم واحد.
  • كما يوجد لاعبين آخرين في حالة غموض من مصيرهم مثل اللاعب بيرسي تاو، ورضا سليم حيث يكون الموقف لهؤلاء في حالة غموض.

الصفقات الجديدة للنادي الاهلي 2024

وعلى سياق الحديث حول 3 نجوم اجانب يرحلون عن الاهلي، وقد قمنا بالتعرف عليهم نقوم بتسليط الضوء حول الصفقات الجديدةالصفقات الجديدة التي يقوم بها النادي الأهلي لهذا العام، حيث يقوم النادي الاهلي باستهداف ضم قلب دفاع مهاجم راس حربه واستبدال علي معلول بعد إصابته الأخيرة، ويراهن على أحمد أمين اوفا واسامة فيصل.

close