طريقة التسجيل في دعم قطاع النقل الطرقي وشروط التسجيل في المغرب 2024

طريقة التسجيل في دعم قطاع النقل الطرقي  وشروط التسجيل في المغرب 2024
دعم قطاع النقل الطرقي

أعلن قطاع النقل الطرقي رابط التسجيل الحصري في منصة الدعم المهني حيث يعتبر تلك الرابط بوابة للعمل لكثير المواطنين الذين يبحثون عن عمل في الوقت الحالي خاصة في قطاع النقل البري وتعتبر فرص العمل المتاحة حالياً هي دعم خاص من وزارة النقل في المغرب، لذلك يمكنك الدخول على الرابط التسجيل من خلاله حتى تستفيد من البرامج والموارد المتاحة وهي تساعد في تحسين وتطوير ظروف العمل للعديد من المتقدمين في تلك الوظائف.

كيفية التسجيل في منصة الدعم المهني في المغرب 2024

يتساءل الكثير من مواطنين المغرب عن كيفية التسجيل في منصة الدعم المهني بالخطوات ورابط الدخول على المنصة والخطوات كالتالي: 

  • حيث أن أول خطوة للتسجيل هو الدخول على رابط قطاع الدعم المهني والنقل الطرقي.
  • إذا كنت تريد أن يكون التسجيل باللغة العربية يمكنك الضغط على تغيير لغة المنصة إلى اللغة العربية في خطوة واحدة.
  • سوف يظهر أمامك صفحة تحتوي على بعض البيانات الذي يجب على المتقدم املائها حيث أن معظم البيانات المطلوبة هي بيانات شخصية.
  • كما أن يتم طلب إدخال المعلومات التي تخص وظيفتك أو نشاطك وإذا كنت تمتلك رخصة أو سيارة يمكنك إدخال رقم الرخصة، ورقم السيارة، وجهة الإقليم وإدخال الإسم باللغتين العربية والفرنسية.
  • بعد استكمال البيانات وإرسال طلبك سوف يظهر أمامك كود خاص بك يجب الاحتفاظ به حتى تستطيع متابعة طلبك.

الشروط اللازمة التسجيل في الدعم المهني للنقل 

قام بعض المسؤولين عن الدعم المهني للنقل بوضع بعض الشروط الهامة التي يجب أن تتوافر في حالة التقديم في الدعم المهني من أهمها أن يكون طالب الدعم من أهل المغرب ومغربي الجنسية، كما يجب أن يكون طالب الدعم يمتلك بطاقة مهنية سارية حتى الآن، حيث يجب أن يكون المتقدم على الدعم يمارس نشاط النقل البري وتقديم أوراق وإثباتات حكومة مثبتة.

close