صراع ألماني فرنسي على نجم الريدز واقتراب سيمونز من الدوري الألماني

صراع ألماني فرنسي على نجم الريدز واقتراب سيمونز من الدوري الألماني
فريق ليفربول

كشفت بعض الصحف العالمية في مجال كرة القدم، عن أن هناك أكثر من نادي من أندية الدوري الألماني تقوم بمتابعة اللاعب الياباني، ولاعب ليفر بول الإنجليزي، واتارو إندو، وترغب في ضمه بشدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد أوضحت صحيفة الأتلتيك الإنجليزية، بأن واتارو إندو، لاعب ليفر بول الإنجليزي، أصبح محط الاهتمام لعدد كبير من أندية البوندسليجا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأن أندية الدوري الألماني ليست وحدها هي التي تريد ضم إندو، ولكن هناك عروض من فرنسا أيضًا وأبرزها من نادي مارسيليا، والذي يتمسك بشدة بضم اللاعب الياباني، وقد دخل مارسيليا في مفاوضات جادة مع ليفربول من أجل ضم اللاعب.

عرض مارسيليا لضم الياباني من ليفربول

وقد قامت إدارة نادي مارسيليا الفرنسي، بفتح خطوط التفاوض مع إدارة نادية ليفر بول الإنجليزي، وقد قدم مارسيليا عرضًا لليفر  وصل إلى 14 مليون يورو من أجل ضم الياباني إندو صاحب الـ 31 عامًا.

وقد انضم الياباني واتارو إندو لليفر بول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي شتوتجارات الألماني مقابل 20 مليون يورو، بناء على رغبة المدير الفني السابق لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب.

موقف ليفربول من عرض مارسيليا

وقد رفض نادي ليفر بول عرض مارسيليا شكلًا وموضوعَا، لتمسكه بخدمات اللاعب، حيث أنه مازال يتبقى للاعب ثلاث سنوات في عقده مع النادي.

تشافي سيمونز يقترب من العودة إلى الدوري الألماني

وعلى صعيد آخر اقترب اللاعب الشاب تشافي سيمونز من العودة للدوري الألماني مرة أخرى، بعد أن قضى الموسم الماضي معارًا إلى لايبزج الألماني من باريس  سان جيرمان، حيث يرغب لايبزج في مضم سيمونز بصفة نهائية من صفوف باريس سان جيرمان، بينما دخل العملاق البافاري بايرن ميونخ في سباق الأندية التي ترغب في التعاقد مع الهولندي صاحب الت 21 عامًان وقد تألق سيمونز رفقة المنتخب الهولندي في بطولة يورو 2024، والتي أقيمت بألمانيا، حيث تمكن من تسجيل هدف وصناعة ثلاثة آخرين.

close