وزارة التموين تقدم تنبيه عاجل لأصحاب البطاقات التموينية

وزارة التموين تقدم تنبيه عاجل لأصحاب البطاقات التموينية
تنبيه عاجل لأصحاب البطاقات التموينية

في تلك الفترة واجه بعض المواطنين الحاصلين على الدعم التمويني توقف بطاقته دون معرفة الاسباب التي أدت إلي ذلك، ولهذا فقد صرحت وزارة التموين عن الأسباب التي يمكنها أن تؤدي إلى وقف دعمك بشكل نهائي والتي من أبرزها عدم استحقاقهم للدعم المقدم، حيث تحرص الوزارة على تقديم الدعم للمواطنين الأكثر احتياجا لمساعدتهم في تخطي أعباء المعيشة، وقدمت وزارة التموين الكثير من الخدمات الإلكترونية عبر موقع مصر الرقمية، والتي اتاحت لك خدمة الاستعلام عن إيقاف البطاقة لهذا العام. 

أسباب ايقاف بطاقة التموين للمواطنين 2024

يوجد مجموعة من الأسباب التي بإمكانها أن تؤدي إلى وقف بطاقتك والتي قامت الوزارة بتوضيحها، وهي تتمثل في عدم استحقاقك للدعم وذلك في حالة امتلاك سيارات أو تجاوز راتبك الشهير القيمة المحددة للحصول على الدعم، بالإضافة إلى ذلك في حالة قيامك بترك بطاقتك لدى المخبز والقيام بتكرار ضبطها، أو التوقف عن حصولك على الدعم التمويني لمدة تصل إلى ستة أشهر متتالية.

خطوات الاستعلام عن إيقاف بطاقات التموين 2024

يمكنك الاستعلام عن بطاقتك وتتمثل الخطوات في الآتي:

  • في البداية التوجه مباشرة إلى بوابة مصر الرقمية.
  • القيام بتدوين بيانات تسجيل الدول من حيث اسم المستخدم وكلمة المرور، وفي حالة ان لم يكن لديك حساب قم بإنشاء حساب جديد بكل سهولة.
  • اختيار خدمات التموينية من القائمة التي أمامك.
  • النقر على خانة الاستعلام عن وقف البطاقة التموينية.
  • حيث أنه لا بد من القيام بتدوين كافة البيانات المطلوبة منك في المكان المحدد لها، مع الحرص على التأكد منها قبل إدخالها.
  •  وفي النهاية قم بالنقر علي ايقونة استعراض النتائج، وسوف تظهر لك كافة التفاصيل الخاصة ببطاقتك على الفور مع التعرف على اسباب  التي ادت الى الايقاف.
close