التفاصيل الكاملة لمواعيد المقابلة الشفوية لوظائف تخطيط استخدامات أراضي الدولة

التفاصيل الكاملة لمواعيد المقابلة الشفوية لوظائف تخطيط استخدامات أراضي الدولة
مواعيد المقابلة الشفوية

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشكل رسمي عن إتاحة الفرصة للمرشحين لوظائف بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة للاطلاع على مواعيد المقابلة الشفوية، وقد جاء هذا الإعلان بعد إجراء امتحان أونلاين للمتقدمين حيث يمكن الآن للناجحين في الامتحان الأونلاين معرفة مواعيد المقابلة الشفوية المحددة لهم، ومن المقرر أن تجرى المقابلات الشفوية يوم الاثنين الموافق الخامس من أغسطس المقبل، ويأتي ذلك في إطار جهود الجهاز المركزي لتحقيق شفافية عالية في عملية الانتقاء والتوظيف للوظائف العامة.

كيفية الاطلاع على مواعيد المقابلة الشفوية

أصدر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بيانًا يوضح كيفية استعلام المرشحين عن مواعيد المقابلات الشفوية الخاصة بوظائف المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، ووفقًا للبيان يمكن للمرشحين الحصول على تفاصيل مواعيد مقابلاتهم عبر زيارة موقع بوابة الوظائف الحكومية حيث يتوفر رابط مخصص لهذه الخدمة.

ستقام المقابلات في مركز الإدارة العامة التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والذي يقع في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، كما يتم توضيح الموقع بدقة تمركز المركز عند تقاطع شارع سالم سالم مع شارع عبد العظيم راشد ويقع مباشرة أمام قسم جوازات العجوزة.

ينصح جميع المتقدمين بالحضور إلى المركز في الوقت المحدد بدقة لتفادي أي تأخير، وكذلك بتقديم جميع المستندات المطلوبة بشكل كامل لضمان سير عملية المقابلة بسلاسة وكفاءة، كما أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في السابع عشر من يناير الماضي عن بدء مسابقة لشغل وظائف مهندسين في عدة تخصصات تشمل مساحة ومدني وشبكات وعمارة ضمن المستوى الوظيفي الثالث “ج”.

كما تم استقبال طلبات التقديم على وظائف خلال الفترة من الأول من فبراير الماضي إلى الخامس عشر فبراير الماضي، ومن الجدير بالذكر أنه بعد إغلاق فترة التقديم؛ فقد تم إجراء عقد الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في 22 يونيو الماضي.

close