مفاجأة من العيار الثقيل.. رونالدو يرحل عن النصر في الصيف وينضم لهذا النادي

مفاجأة من العيار الثقيل.. رونالدو يرحل عن النصر في الصيف وينضم لهذا النادي
وجهة رونالد المقبلة

صدمة كبيرة لجماهير دوري روشن، تناقلتها تقارير صحفية عالمية خلال الساعات الماضية، بشأن لاعب نادي النصر السعودي وأسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي انضم لنادي النصر في بداية عام 2023 في مفاجأة كبرى لعشاق كرة القدم الذين لم يخطر ببالهم مرة أن يختم أفضل لاعب في العالم مشواره الرياضي الحافل بالألقاب والإنجازات في دوري عربي، لتتوالى بعد ذلك المفاجآت بانضمام العديد من نجوم وأساطير العالم للدوري السعودي سواء كلاعبين أو مدربين وعلى رأسهم كريم بنزيما هداف نادي ريال مدريد الإسباني ونجم المنتخب الفرنسي، وستفين جيرارد قائد نادي ليفربول الفرنسي والمنتخب الإنجليزي الذي يدرب نادي الاتفاق السعودي حاليا.

 عرض ألماني لرونالدو

وأشارت التقارير إلى أن تشافي ألونسو، مدرب نادي باير ليفركوزن الألماني يفكر حاليا في ضم كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ودخل النادي الألماني في مفاوضات من أجل حسم الصفقة في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت التقارير أن رونالدو يرغب في العودة إلى الأندية الأوروبية مرة أخرى ليتمكن من المشاركة في البطولة المحببة لقلبه، وهي دوري أبطال أوروبا، والذي يعد صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف التي تم تسجيلها في الشامبيونزليج بواقع 140 هدفا، مع يشير إلى موافقة اللاعب على الرحيل للدوري الألماني.

إنتر ميامي يفكر في ضم رونالدو

وفي السياق ذاته، أشارت تقارير سعودية إلى رغبة نادي إنتر ميامي، الذي يلعب ضمن صفوفه أسطورة كرة القدم العالمية والإسبانية ليونيل ميسي، في ضم النجم العالمي كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولفتت التقارير إلى أنه حتى الآن لا توجد أي مفاوضات بين إنتر ميامي والنصر بشأن ضم رونالدو.

يعتبر النجم العالمي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الحالي محط أنظار الكثيرين سواء من الجماهير أو المدربين الذي يرغبون في ضمه لتدعيم صفوف فرقهم، ولذلك عرضنا في هذه السطور أبرز العروض المقدمة لأسطورة الكرة البرتغالية.

close