ظهرت حالا.. خطوات الحصول على نتيجة السادس الاعدادي في العراق لعام 2024

ظهرت حالا.. خطوات الحصول على نتيجة السادس الاعدادي في العراق لعام 2024
الحصول على نتيجة السادس الاعدادي

تم الإعلان عن مجموعة من التفاصيل من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتلك التفاصيل عن نتيجة السادس الاعدادي، حيث يجب على جميع الطلاب والطالبات من التوجه إلى المدارس التي يتبعون لها من أجل التمكن من الحصول على الكود السري الخاص بجميع الطلاب والطالبات، كما يعتبر ذلك جزءا مهمة كجزء من التحضيرات اللازمة من أجل الإعلان عن نتائج الصف السادس الاعدادي، كما قررت الوزارة من تقديم خصوصية كبيرة لجميع الطلاب من أجل معرفة نتائجهم.

كيفية الحصول على نتائج الصف السادس الاعدادي للدور الأول

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان على أن من الضروري الذهاب إلى المدارس من أجل الحصول على الكود السري الخاص بهم حتى يتمكن من معرفة الاستعلام عن النتيجة، حيث في البداية يتم الدخول عبر منصة نجاح، الضغط على خانة نتائج الامتحانات.

وتحديد نتائج السنة الأولى للصف السادس الاعدادي، كما يجب كتابة معلومات الطالب أو الطالبة ورقم الجلوس في الأماكن المخصصة لها، الضغط على خانة الاستعلام، سوف تنتظر بضع ثوان وسوف يتم الإعلان عن النتيجة على الفور.

كيفية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي 2024 من خلال موقع الوزارة

يجب على جميع الطلاب من الحصول على الباركود من خلال المدرسة الخاصة بهم والهدف منه الحفاظ على خصوصية كل طالب، كما أصبح بإمكان جميع الطلاب من الحصول على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • الضغط على الخدمات التعليمية.
  • تحديد نتائج الامتحانات.
  • الضغط على نتائج السادس الاعدادي 2024.
  • كتابة جميع البيانات اللازمة في الأماكن المخصصة لها بشكل صحيح.
  • تحديد المحافظة التي ينتمي لها كل طالب.
  • الضغط على الاستعلام وسوف يتم عرض النتيجة مباشرة بعد اعتمادها من وزارة التربية والتعليم العراقية.
close