لطلاب الثانوية العامة التعليم يعلن منح درجة سؤال كامل في هذه المادة

لطلاب الثانوية العامة التعليم يعلن منح درجة سؤال كامل في هذه المادة
منح درجة سؤال كامل

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن السؤال التي يتم منح درجته بالكامل للطالب حيث أن أثناء مراجعة الامتحان وجد سؤال في مادة الديناميكا يوجد به خطأ أدى إلى جعل الطالب يحصل على درجة السؤال كاملاً حيث أن السؤال كان سؤال رقم 1 في نموذج 1 ويعادل السؤال رقم 2 في نموذج ج، وسؤال رقم 5 في نموذج ب، والسؤال الرابع في نموذج د، وفي صباح يوم امتحان الديناميكا أعلن نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة أن الطالب له درجة السؤال كاملة ولا يوجد داعي للقلق.

منح درجة كاملة لطلاب الثانوية العامة في مادة الديناميكا 

  • حيث أن أدى طلاب الثانوية العامة امتحانات فروع الرياضيات بما فيهم امتحان الديناميكا الذي يضم سؤال به خطأ ويتم إضافة درجة السؤال كاملة للطالب.
  • انضم إلى امتحان إتمام امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2024 في مادة الرياضيات فرع الديناميكا أكثر من 100 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.
  • حيث أكد وزير التربية والتعليم على وجود أكثر من 1840 لجنة امتحانية خاصة بطلاب الثانوية العامة.
  • كما أن امتحانات باقي المدارس لإتمام الشهادات التي تعادل الثانوية العامة مستمرة في جميع المدارس حيث قام طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا بأداء امتحانات الچولوجيا والأحياء استعداداً للالتحاق بالجامعات.
  • بالإضافة إلى أداء طلاب الكوفيين امتحانات مادة الإحصاء وبلغ عددهم عدد الطلاب 250 طالب وطالبة.

تابع اخبار امتحانات الثانوية العامة 

حيث أكد وزير التربية والتعليم وأعلن الدكتور أحمد ظاهر أن أوشكت امتحانات الثانوية العامة الدور الأول على الانتهاء بسلام، كما أن مراقبة امتحانات الثانوية العامة كانت على أعلى مستوى من غرفة العمليات المركزية بالوزارة، وأكد الوزير على وجود تأمينات من وزارة الداخلية في جميع لجان الثانوية العامة وذلك لتأمين اللجان على أعلى مستوى.

close