مهاجم سوبر في الطريق إلى الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة

مهاجم سوبر في الطريق إلى الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة
الزمالك يحصل علي توقيع مهاجم سوبر

يستعد نادي الزمالك إلى إجراء انتقالات صيفية لم تشهدها القلعة البيضاء من قبل، وتحديدًا بعد انتهاء أزمة القيد الأخيرة بسبب اللاعب المغربي خالد بو طيب، وتمكن النادي بالفعل من الحصول على لاعب تم تصنيفه على كونه مهاجم سوبر، وذلك لأن النادي يحتاج إلى أكثر من لاعب في أكثر من مركز مختلف، ومن بين هذه المراكز مركز رأس الحربة الذي يعاني منه النادي منذ رحيل اللاعب مصطفى محمد إلى الاحتراف، ويرغب جماهير القلعة البيضاء في معرفة هذا اللاعب للاطمئنان على النادي.

الزمالك ينهي التعاقد مع مهاجم سوبر 

استطاع نادي الزمالك المصري من الحصول على التوقيع الذي يخص اللاعب محمود ممدوح، وهو مهاجم فريق حرس الحدود المصري، وذلك حتى يكون جزء من الصفوف التي تخص الفريق الأبيض منذ بداية الموسم المقبل بكل تأكيد، بعد موافقة المدير الفني للنادي جوزيه جوميز.

وبناء على تقارير صحفية استطاع أحمد سليمان وهو عضو مجلس إدارة نادي الزمالك كما أنه المشرف على القطاع الذي يخص الكرة، من الحصول على توقيع محمود ممدوح منذ فترة بعيدة، فقد حصل على التوقيع منذ شهر يناير الماضي للعام الحالي.

تفاصيل صفقة الزمالك الجديدة

إدارة نادي الزمالك كانت تسعى بشكل كبير لضم اللاعب في فترة الانتقالات الماضية التي كانت في يناير، ولكن تم العمل على تأجيل الصفقة نتيجة للمنافسة الشديدة التي تخص فريق حرس الحدود من أجل الصعود مرة أخرى إلى الدوري المصري الممتاز في العام المقبل.

التفاوض مع إدارة حرس الحدود من جانب إدارة نادي الزمالك كانت قد بدأت بشكل أساسي من أجل التعرف على جميع المتطلبات اللازمة من أجل العمل على إتمام الصفقة التي تخص اللاعب، فضلا عن تحديد مختلف اللاعبين الراحلين ضمن الصفقة الخاصة بانتقال اللاعب.

اللاعب محمود ممدوح عمره 23 عام ويلعب في مركز رأس الحربة، كما أنه يعتبر ضمن أبرز المهاجمين المتواجدين داخل دوري المحترفين منذ الموسم الماضي، وتمكن اللاعب من إحراز 15 هدف مع فريق حرس الحدود الذي يلعب به الآن في 30 مباراة خالها مع الفريق.

الزمالك والداخلية

يستعد نادي الزمالك إلى مواجهة فريق الداخلية في إطار الجولة رقم 31 من مسابقة دوري Nile وذلك اليوم يوم الأحد في تمام الساعة 9 مساءا، وفي المباراة الأخير للنادي استطاع التأهل إلى دور 16 من مسابقة كأس مصر بعدما حقق فوزا كبيرا على نادي بروكسي بخماسية مقابل هدفين، وذلك كان يوم الخميس الماضي على ملعب استاد القاهرة، وتقرر أن يقابل نادي طلائع الجيش في الدور المقبل.

close