تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز
تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز متصدر ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يسعى الفريقان للفوز فيها من أجل تعزيز موقف كل منهما في بطولة الدوري المصري؛ إذ يرغب المارد الأحمر في الحفاظ على اللقب لما يمثله من أهمية كبيرة سواء لدى النادي أو جماهيره، كما يسعى السماوي إلى التتويج باللقب الأول له.

قرار عاجل من كولر بشأن تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

ومن جانبه، قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراء عدة تغييرات في تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري حتى يفاجئ المنافس بخطة لم يتوقعها على الإطلاق ويتمكن من الإيقاع بالفريق وحسم المباراة لصالحه.

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء استبعاد 7 لاعبين من تشكيل الأهلي الذي بدأ به مباراة الألومنيوم مساء أمس في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وأصر على إجراء تغييرات بالجملة خلال مواجهة بيراميدز.

الشناوي يعود لحراسة مرمى الأهلي أمام بيراميدز

وقرر كولر عودة محمد الشناوي لتشكيل الأهلي مرة أخرى بدلا من مصطفى شوبير، وكذلك محمد عبد المنعم يعود إلى خط دفاع المارد الأحمر بجانب رامي ربيعة على حساب ياسر إبراهيم.

ويشهد تشكيل الأهلي أمام بيراميدز أيضا عودة كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر بدلا من عمر كمال عبد الواحد، بجانب إمام عاشور وأكرم توفيق في خط وسط الشياطين الحمر بدلا من أليو ديانج وكريم نيدفيد.

بينما تمثل آخر تغيرين في تشكيل الأهلي  المتوقع أمام بيراميدز، في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء الاثنين المقبل بالاعتماد على حسين الشحات ووسام أبو علي في الهجوم بدلا من رضا سليم وكهربا، بينما يظل الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركزه بهجوم الفريق.

close