موعد إجازة 23 يوليو وقرار مجلس الوزراء حول تلك الإجازة

موعد إجازة 23 يوليو وقرار مجلس الوزراء حول تلك الإجازة
موعد إجازة 23 يوليو

زادت عمليات البحث على محرك البحث العالمي جوجل حول تاريخ إجازة 23 يوليو 2024، كما أعلن مجلس الوزراء اليوم عن تاريخ إجازة ثورة 23 يوليو لعام 2024 في مصر، حيث تعتبر هذه الإجازة من الأحداث التاريخية المميزة في مصر والعالم العربي، مما يثير اهتمام الكثيرين من المواطنين والعاملين في البلاد بتاريخها، لذلك يحتفل بهذه الذكرى سنويا في مصر، حيث يحصل المواطنون على إجازة رسمية مدفوعة الأجر في هذا اليوم.

موعد إجازة ثورة 23 يوليو

يريد العديد من موظفي الحكومة معرفة تاريخ إجازة ثورة 23 يوليو، والتي تعتبر إجازة رسمية مدفوعة، حيث تقيم الحكومة العديد من الفعاليات والاحتفالات الوطنية في مختلف أنحاء البلاد، كما يصادف تاريخ ثورة 23 يوليو هذا العام يوم الثلاثاء 23 يوليو 2023، ولكن من المتوقع نقل الإجازة إلى يوم الأحد 21 يوليو أو يوم الخميس 25 يوليو.

حتى الآن لم يصدر رئيس مجلس الوزراء قرارا رسميا بشأن تاريخ إجازة ثورة 23 يوليو، ومن المتوقع الإعلان عن القرار النهائي في الأيام القادمة، كذلك يتوقع الإعلان قريبا عن تاريخ إجازة ثورة 23 يوليو 2024 للعاملين في القطاع الخاص، ويرجح تحديد الإجازة يوم الخميس 25 يوليو 2024، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن التاريخ النهائي.

نص قرار مجلس الوزراء حول إجازة 23 يوليو

قرر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي تحديد يوم الخامس والعشرين من شهر يوليو عام 2024 إجازة رسمية لكل العاملين في القطاع الحكومي والخاص والقطاع العام احتفالا بذكرى ثورة 23 يوليو، حيث أن جميع العاملين بالقطاعين يمكنهم أخذ فترة راحة من العمل بتلك الإجازة.

من المستفيد من إجازة ذكرى ثورة 23 يوليو

كما يستفيد الموظفون في الدوائر الحكومية والوزارات والهيئات العامة والوحدات المحلية والقطاع العام والشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص من عطلة الاحتفال بذكرى ثورة ٢٣ يوليو.

close