أسعار برامج العمرة الجديدة تصل إلى 50 ألف جنيه

أسعار برامج العمرة الجديدة تصل إلى 50 ألف جنيه
أسعار برامج العمرة الجديدة

بعد انتهاء موسم الحج بدأ الكثيرون في البحث عن برامج العمرة المتاحة حاليا والأسعار الموجودة خلال الفترة الحالية من أجل اختيار برنامج يناسب ظروفهم المادية من أجل الذهاب إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة والحصول على أجرها وزيارة مسجد النبي صلى الله عليه وسلم وقبره، وهو ما يحرص عليه المسلمون في شتى بقاع الأرض للحصول على الأجر العظيم.

برامج العمرة الجديدة

ونوضح في هذا التقرير أسعار العمرة الجديدة وذلك على النحو التالي:

  • ويبدأ سعر عمرة الـ 15 يوما من 25 ألف جنيه.
  • وسجل سعر برامج العمرة فئة 5 نجوم والتي تصل مدتها إلى 10 أيام  50 ألف جنيه.
  • بينما بلغ سعر برامج العمرة الاقتصادية والتي تصل مدتها  إلى أسبوعين 35 ألف جنيه.

ضوابط العمرة للموسم الجديد

قالت الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة إنه عند الانتهاء من وضع ضوابط العمرة للموسم الجديدة يجرى اعتمادها من جانب وزير السياحة والآثار إعلانها بشكل رسمي وذلك استعدادا لبدء موسم العمرة الجديد.

وأكد مصدر في الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، أنه من المتوقع تأجيل موسم العمرة الجديد لشهر أغسطس المقبل، وذلك بسبب التحقيقات التي تجرى حاليا مع الشركات المخالفة خلال موسم الحج الماضي.

وناشدت الجمعية المواطنين بعدم اتباع إعلانات الكيانات الوهمية، مشددة على أن هذه الأسعار غير حقيقية، ويجرى ضبط هؤلاء حاليا في إطار جهود الدولة لحماية المواطن المصري من عمليات النصب.

ويشار إلى أنه من المتوقع زيادة أسعار برامج العمرة خلال الموسم الجديد بنسبة تتراوح بيم 15 إلى 20% مقارنة بالعام الماضي.

وجدير بالذكر أنه وقعت العديد من المشكلات خلال أداء مناسك الحج الماضي، وذلك بسبب تأشيرات الزيارة والتي قام أصحابها بأداء المناسك ومع التعرض للحرارة الشديدة وقعت الكثير من حالات الوفاة بين صفوف الحجاج.

close