الأهلي يكشف تطورات إصابة محمد متولي

الأهلي يكشف تطورات إصابة محمد متولي
إصابة محمود متولي

انضم نجم جديد لمستشفى النادي الأهلي، ما صعب الموقف على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي يسعى حاليا إلى مواصلة الانتصارات من أجل استعادة صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي يحتل المارد الأحمر وصافته خلف فريق بيراميدز متصدر الترتيب، إذ يرغب النادي الأهلي في الاحتفاظ باللقب، والتأهل إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا وحسم اللقب الـ13 في تاريخ القلعة الحمراء.

تفاصيل إصابة محمود متولي

وأعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور  أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي، إصابة محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بشد في العضلة الضامة إذ تعرض لها خلال تدريبات القلعة الحمراء.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن محمود متولي خضع للفحوصات الطبية اللازمة، وبدأ حاليا في البرنامج التأهيلي وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ويشار إلى أن محمود متولي خاض مع الأهلي هذا الموسم نحو 5 مباريات، وسجل 5 أهداف بواقع هدف في كل مباراة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويشار إلى أن النادي الأهلي يلتقي نظيره الأولومنيوم مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ويأتي ذلك بعدما فاز الأهلي في مباراته الأخيرة أمام مودرن سبورت في بطولة الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف سجلهما إمام عاشور وبيرسي تاو.

موقف الأهلي في بطولة الدوري الممتاز

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليا وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 63 نقطة خلف نادي بيراميدز الذي يتربع على صدارة المجموعة برصيد 68 نقطة.

ويشار إلى أن النادي الأهلي لدية مؤجلات بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا، وهي نحو 5 مباريات، بالإضافة إلى أن هناك مواجهة مرتقبة بين القلعة الحمراء وبيراميدز يوم الاثنين المقبل وستكون نتيجتها فارقة في ترتيب الدوري.

close