كم سعر استخراج أوراق الفيش والتشبيه

كم سعر استخراج أوراق الفيش والتشبيه
استخراج الفيش والتشبيه 

الفيش والتشبيه يكون له أهمية كبيرة عند التعامل مع جميع الشركات والهيئات الحكومية عند المتقدمين للوظائف حتى يتم الحصول علي طلب التوظيف الذي يسعون من أجلها، ولهذا تكون وزارة الداخلية حريصة على تقديم جميع التسهيلات وتوفير الوقت والمجهود على جميع المواطنين أتاحت معرفة استخراج الفيش والتشبيه أونلاين؛ وقد تم الإعلان عن قيمة مبلغ الفيش والتشبيه في آخر تحديث معلن، وتكون قيمة الدفع الفيش تنقسم إلى نوعين رئيسيين عادي ومستعجل.

المبلغ المطلوب لإستخراج الفيش والتشبيه

يوجد نوعين استخراج الفيش والتشبيه ويختلف ثمن النوع الأول عن الثاني؛ أن كنت تريد أن استخراج الفيش والتشبيه وتريد معرفة ثمن استخراجه، إليكم السعر كالتالي:

  • يوجد النوع الأول وهو الفيش والتشبيه العادي ويكون قيمة 70 جنيه وتقدر استخراجه من مصلحة السجل المدني أو مكاتب التوثيق الموجودة في جميع أنحاء مصر.
  • ويوجد النوع الثاني وهو الفيش الجنائي المستعجل وتقدر استخراجه في نفس اليوم بتقديم طلب مستعجل ويكون قيمة 100جنية ويمكن استخراجه من السجل المدنى ولا يوجد مكان آخر لاستخراجه.
  • ويجب على من يريد الحصول على الفيش والتشبيه الجنائي يجب تقديم صورة البطاقة الشخصية وتقوم بتحديد المكان الموجه إليها الفيش،  ويجب عليك  معرفة أن صلاحية الفيش الجنائي تكون ثلاث اشهر فقط .

طريقة استخراج الفيش والتشبيه

أن كنت تريد استخراج الفيش يجب التوجه إلى السجل المدني مع العلم أن مواعيد عمل السجل  من يوم الأحد إلى الخميس في الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 بعد الظهر، كما يمكن استخراج الفيش من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، من خلال الدخول علي موقع وزارة الداخلية،  ثم تجد أيقونة إصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة، قم بتسجيل الدخول وإدخال البيانات المطلوبة وقم بتسجيل الطلب، وبعد ذلك اختيار طريقة الدفع أن كانت الإلكترونية، وقم بدفع قيمة الفيش والتشبيه ويكن 70 جنيه.

close