أول رد من كولر على رحيل أفشة للدوري السعودي

أول رد من كولر على رحيل أفشة للدوري السعودي
موقف كولر من عرض أفشة

عروض كثيرة تصل النادي الأهلي خلال الفترة الحالية للتعاقد مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد تألق جميع لاعبي الفريق سواء في البطولات المحلية أو الأفريقية، وكان محمد مجدي أفشة أبرز هؤلاء النجوم، والذي تلقى عرضا من دوري روشن السعودي الذي يرغب في تقوية فرقه للمنافسة على البطولات وجذب الأنظار للمملكة، وتحديدا نادي الخلود السعودي الذي يسعى بقوة لإتمام الصفقة والحصول على خدمات صاحب القاضية.

رد الأهلي على عرض أفشة

وجاء رد النادي الأهلي على عرض نادي الخلود السعودي بأن كولر رفض رحيل أفشة للفريق السعودي، وذلك وفقا لما كتبه هشام حنفي لاعب النادي الأهلي السابق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كما رفض كولر حصول لاعبي الفريق الأول الذين شاركوا في مباراة بيراميدز ضمن مؤجلات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين في مباراة ماراثونية، على راحة السبت وصمم على أن يخضعوا لتمرينات استشفائية للتخلص من حالة الإرهاق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليا لمواجهة مودرن سبورت، والمقرر لها في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري، والتي يسعى المارد الأحمر للفوز بها من أجل التقدم خطوة نحو صدارة الدوري المصري الممتاز، والحفاظ على اللقب الأهم بالنسبة للمارد الأحمر وجماهيره.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويشار إلى أن الأهلي يأتي في وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة خلف بيراميدز المتصدر برصيد 69 نقطة، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 22 يوليو الجاري ببطولة الدوري المصري.

close