عاااجل انقطاع المياه غدًا الأحد عن محافظة المنيا في هذه المناطق لمدة 6 ساعات

عاااجل انقطاع المياه غدًا الأحد عن محافظة المنيا في هذه المناطق لمدة 6 ساعات
انقطاع المياه عن مناطق بالمنيا غدا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا عن انقطاع المياه غدًا الموافق الأحد 14 يوليو 2024، حيث من المقرر أن يتم القطع على عدة مناطق من المحافظة، ومنذ انتشار هذا الإعلان وسط سكان المحافظة وهم يتساءلون عن سبب القطع وأي المناطق سيكون، وذلك حتى يستعدوا ويقوموا بتخزين القدر الكافي من الماء لهم طوال مدة القطع، ولاشك أن هذا الخبر تسبب في ضيق كثير من المواطنين ولكن أوضح المسئولين أن قطع الماء هو لإجراء صيانة في الخطوط.

انقطاع المياه في محافظة المنيا غدًا

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بيان رسمي أوضحت فيه أن المياه سوف تنقطع غدًا الأحد 14 يوليو 2024 عن بعض مناطق المحافظة في مركز بني مزار وتحديدًا في قرى شرق النيل، وقد أوضحت الشركة أن انقطاع الماء بسبب أعمال الصيانة التي ستقوم بها الشركة في شمال المحافظة.

وقد أوضحت مصادر الشركة أن قطع المياه سوف يبدأ يوم الأحد من الساعة 12 منتصف الليل حتى صباح يوم الإثنين وتحديدًا السادسة مساءً.

أماكن انقطاع المياه في المنيا

وقد قامت الشركة بتحديد الأماكن التي سيتم انقطاع المياه فيها في تلك المناطق، وهي في مركز بني مزار قرى شرق النيل وتحديدًا قرى الشيخ فضل، وبني صامت، والناصرية، ويعتبر هذا كل ما قامت الشركة بإصداره بخصوص انقطاع المياه.

ضرورة تحديث بيانات العداد

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في البحر الأحمر من أصحاب عدادات المياه مسبقة الدفع بأهمية تحديث بيانات العداد، حيث شددت على ضرورة إجراء هذا التحديث قبل يوم 30 يوليو 2024 وإلا سيتم انقطاع الخدمة، فقط يتم الذهاب إلى خدمة العملاء في الشركة وطلب تحديث البيانات.

close