رابط التقديم للتدريب في مبادرة معدتك شركتك

رابط التقديم للتدريب في مبادرة معدتك شركتك
التقديم في مبادرة معدتك شركتك

أعلنت مبادرة ابدأ الوطنية لتطوير الصناعات المصرية، عن فتح باب التقديم لتدريب معدتك شركتك لقيادة وتشغيل الأجهزة الثقيلة مثل اللوادر، وذلك بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب NTA وشركة بيكو للآلات الثقيلة PICO وجهاز التدريب الإنتاجي على حرف التشييد والبناء والمعدات الثقيلة، وبعد الإعلان عن فتح باب التقديم، زاد السؤال عن رابط التقديم للترديب في مبادرة معدتك شركتك، وهو ما نوضحه حتى يتمكن كل الراغبين في الاستفادة من هذه المبادرة من التقديم.

مبادرة معدتك شركتك

وقبل توضيح رابط التقديم في مبادرة معدتك شركتك، يجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن استكمال جهود مبادرة ابدأ الوطنية لتطوير الصناعات المصرية لتمكين الشباب المصري وتطوير مهاراتهم، وتأهيلهم لسوق العمل في مجال حيوي يساهم في مشروعات البنية التحتية والتعمير بمصر.

رابط التقديم للتدريب في مبادرة معدتك شركتك

ويمكن التقديم في مباردة معدتك شركتك التي أعلنت عنها مبادرة ابدأ من خلال النقر على هذا الرابط.

وتهدف مبادرة معدتك شركتها التي أعلنت عنها مبادرة ابدأ الوطنية لتطوير الصناعات المصرية بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب NTA وشركة بيكو للآلات الثقيلة PICO وجهاز التدريب الإنتاجي على حرف التشييد والبناء والمعدات الثقيلة إلى توفير التدريب اللازم لإعداد تقنيين محترفين في مجال المعدات الثقيلة، وذلك من خلال برنامجين تدريبيين: الأول هو قيادة وتشغيل اللوادر المفصلية على عجل، والتي تنتجها شركة بيكو للآلات الثقيلة، والثاني هو صيانة وإصلاح اللوادر.

كما تقدم مبادرة معدتك شركتك التدريب التثقيفي والتوعوي لتنمية مهارات المتدربين الشخصية والمهنية، إلى جانب فرصة حصول المتدربين على رخصة قيادة وتشغيل اللوادر من جهاز التدريب الإنتاجي.

شروط التقديم لمبادرة معدتك شركتك

وهناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها للتقديم في مبادرة معدتك شركتك، وهي:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • ألا يقل عمره عن 18 عامًا.
  • أن يكون لائقًا بدنيًا.
  • أن يجيد القراءة والكتابة.
  • أن يكون لديه خبرة سابقة في مجال المعدات الثقيلة (مُفضل).

مبادرة ابدأ الوطنية

جدير بالذكر أن مبادرة ابدأ هي مبادرة وطنية تهدف إلى دعم الشباب وتطوير مهاراتهم، سواء للعمل في مشروعات صناعية خاصة بهم، أو تدريبهم على مشروعات عمل قائمة بالفعل.

close