موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على بيراميدز

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على بيراميدز
مباريات الأهلي في الدوري

زادت معدلات البحث عن موعد مباريات الأهلي المقبلة، ويأتي لك بعد فوز المارد الأحمر على نظيره بيراميدز متصدر ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما في التاسعة مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 14 من بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر عن عمر مسابقة الدوري المصري، وانتهت ثلاثية مقابل هدفين، وتعد هذه المباراة بـ6 نقاط في إطار المنافسة على صدارة الدوري إذ اقتنص الشياطين الحمر الثلاثة نقاط وحرموا بيراميدز من 3 نقاط.

تفاصيل لقاء الأهلي القادم

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي بقوة للفوز على فيوتشر والتقديم خلطة نحو صدارة الدوري الممتاز، التي تفصله عنها 9 نقاط؛ إذ يتصدر بيراميدز الترتيب برصيد 69 نقطة بينما يأتي الأهلي وصيفا برصيد 60 نقطة.

مؤجلات النادي الأهلي في بطولة الدوري

ويشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي له عدة مباريات مؤجلة ضمن منافسات بطولة الدوي، وذلك بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية، والتي فاز بها للمرة الـ12 في تاريخه والثانية على التوالي، وصعد على أثرها إلى بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره بيراميدز مرة أخرى يوم 22 يوليو الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستكون مباراة فارقة في ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

ويشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز يسعى بقوة للاستمرار في صدارة الدوري المصري الممتاز؛ إذ يرغب في التتويج ببطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

close