موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا

تم تحديد الفرق المتنافسة في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 الحالية المقامة في ألمانيا، حيث سيتواجه كل من منتخب إنجلترا ومنتخب إسبانيا مساء الأحد القادم، ولا شيء يعلو على أهمية تلك المباراة النهائية التاريخية في دوري أمم أوروبا 2024 بين إسبانيا وإنجلترا، حيث يلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الإسباني في مواجهة ينتظرها بحماس كل عشاق كرة القدم حول العالم.

نهائي بطولة يورو 2024

يتطلع عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى موعد المباراة النهائية بين إسبانيا وإنجلترا في بطولة يورو 2024، حيث يتوقون لمشاهدة نجوم كرة القدم المشهورين على الساحة العالمية، ومن بين هؤلاء النجوم الشاب لامين يامال الذي يلعب لصالح المنتخب الإسباني، وأيضًا وجود بيلينجهام الذي يمثل منتخب إنجلترا.

حيث تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائي بطولة أمم أوروبا بعد انتصار صعب على منافسه الفرنسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب أليانز أرينا، وفي المقابل تمكن منتخب إنجلترا من التغلب بصعوبة على المنتخب الهولندي بنتيجة 2-1 في نصف النهائي، وحسم تأهله في الدقائق الأخيرة من المباراة.

موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024

سيكون موعد المباراة النهائية بين إسبانيا وإنجلترا في يورو 2024 يوم الأحد 14 يوليو، وستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الأولمبي في برلين، حيث يطمح المنتخب الإسباني في مباراة الأحد للفوز بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، مما يجعله ينفرد بصدارة الأكثر تتويجاً متجاوزًا ألمانيا التي تمتلك أيضًا 3 ألقاب، وفي المقابل يأمل المنتخب الإنجليزي في تحقيق لقبه الأول.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا في يورو 2024

ستذاع مباراة نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بين إنجلترا وإسبانيا على الهواء مباشرة عبر القناة الحصرية للبطولة في الشرق الأوسط، وهي شبكة بي إن سبورتس وتحديدًا على قناة beIN SPORTS MAX 1.

close