متى موعد مباراة الأهلي وبيراميدز وما هي القنوات الناقلة

متى موعد مباراة الأهلي وبيراميدز وما هي القنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

في الفترة الحالية سوف يستضيف فريق النادي الأهلي نظيره في فريق بيراميدز، وذلك من المقرر أن يكون في يوم الجمعة في استاد القاهرة الدولي، وتكون هذه المباراة من المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة عشر، وذلك من ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، لذا يبحث العديد من المتابعين والمشجعين لكرة القدم عن مواعيد عرض المباراة بين الأهلي وبين بيراميدز، وما هي القنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالتوقيت الجديد 

من المقرر أن تكون المباراة بين الأهلي وبين بيراميدز بالتوقيت الجديد في الساعة التاسعة مساء وذلك بدلًا من الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

سوف يتم عرض مباراة الأهلي وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت والتي حصلت على الحق في عرض المباريات بشكل حصري عبر شاشتها.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري

في الفترة الحالية يتصدى فريق بيراميدز جدول الترتيب الدوري وذلك لأنه حصل على رصيد حوالي 68 نقطة وذلك في  27 مباراة، ولكن النادي الأهلي حصل على حوالي بـ57 نقطة والتي تمكن من  جمعها في حوالي 23 مواجهة.

أما المارد الأحمر قد فاز في النهاية على طلائع الجيش وذلك بهدفين نظيفين وكان ذلك في أخر المباريات قبل أن تتم المواجهة بين بيراميدز، وهذا يكون من ضمن منافسات الجولة 30، وفي هذه الجولة تم فوز السماوي، وكان ذلك على الاتحاد السكندري. 

انتصارات للسماوي على الأحمر

كما أنه تعتبر من أوائل الانتصارات التي حققها نادي بيراميدز في الدور الأول بين الفريقين، حيث تمكن نادي براميدز من تحقيق الفوز بهدفين، ولكن في الدور الثاني استطاع بيراميدز الفوز بهدف واحد وربما هذا الانتصار زاد من الروح المعنوية لكل لاعبي نادي بيراميدز وربما يتوقعون الفوز خلال المباريات القادمة.

close