تعرف على أسعار تذاكر سكك حديد مصر 2024 الدرجة الثانية و ال vip ومواعيد القطارات

تعرف على أسعار تذاكر سكك حديد مصر 2024 الدرجة الثانية و ال vip ومواعيد القطارات
أسعار تذاكر سكك حديد مصر 2024

تتفاوت أسعار تذاكر سكك حديد مصر تبعًا لموعد انطلاق الرحلة والبلد التي يتوجه إليها القطار، ويتساءل عدد كبير من المواطنين المهتمين بالأمر على الاطلاع على الأسعار والمواعيد الجديدة، وذلك عقب الإعلان عن القرارات التي أفادت برفع الدعم عن عدد منها، والتي تضمنت أيضًا العديد من التعديلات الأخرى كالتعديل في مواعيد انطلاق القطارات، وذلك في سبيل وصولها بشكل أسرع من الوقت  السابق. 

أسعار تذاكر سكك حديد مصر ومواعيد القطارات

جاءت أسعار تذاكر سكك حديد مصر ومواعيدها على النحو التالي:

  • بلغ سعر تذكرة قطار القاهرة المتوجه إلى الإسكندرية ما يقرب من 60 جنية مصري، أما عن موعد انطلاق الرحلة فيبدأ في تمام الساعة 5:00 فجرًا، ويصل في تمام الساعة 9:00 صباحًا.
  • أما عن القطار المتوجه من محافظة القاهرة إلى محافظة الإسكندرية الجديد ومحافظاتها المتنوعة فسوف ينطلق في تمام الساعة 6:00 صباحًا، ويصل في تمام الساعة 10:00 صباحًا، وبلغ سعر تذكرته حوالي 80 جنيه مصري.
  • ينطلق القطار المتوجه من محافظة بورسعيد إلى محافظة سوهاج مرورًا بكل من (القاهرة والمنيا وكافة محافظات صعيد مصر) في تمام الساعة 8:30 صباحًا، ويصل في تمام الساعة 10:00 مساءًا، ويصل سعره إلى 150 جنيه مصري.

سعر تذاكر الدرجة الثانية وال Vip

فيما هو آت توضيح لأسعار ومواعيد قطارات الدرجة الثانية وال Vip حيث بلغ سعر تذكرة القطار المتوجه من القاهرة إلى الإسكندرية نحو 225 جنيه مصري، والذي ينطلق في تمام الساعة 8:00 صباحًا، ويصل في تمام الساعة 10:30 صباحًا.

موعد انطلاق القطار الذي يتوجه من المنصورة إلى القاهرة هو الساعة 1:00 ظهرًا، ويصل في تمام الساعة 4:00 عصرًا، وبلغ سعر تذكرته 70 جنيه مصري، أما عن سعر تذكرة قطار vip من محافظة القاهرة إلى محافظة بورسعيد فتحدد بحوالي 170 جنية، وسوف تنطلق الرحلة من تمام الساعة 8:00 صباحًا، ويصل في تمام الساعة 3:00 عصرًا.

close