آخر تطورات صفقة انضمام عطية الله للأهلي وبدائل مطروحة

آخر تطورات صفقة انضمام عطية الله للأهلي وبدائل مطروحة
آخر تطورات صفقة انضمام عطية الله للأهلي

المارد الأحمر أو القلعة الحمراء أصبح ضمن أكثر الأندية شهرة على صعيد أفريقيا وعلى الصعيد العالمي، وذلك نظرا لما تحصل عليه من بطولات مختلفة في الآونة الأخيرة، ويرغب النادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب عطية الله، ولكن هناك أخبار متداولة حول صعوبة إتمام هذه الصفقة إلى القلعة الحمراء وأنها ستبوء بالفشل.

فشل صفقة عطية الله للأهلي

أصبحت صفقة انتقال اللاعب المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي إلى النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مهددة بالفشل والانسحاب من قبل مسئولي المارد الأحمر من المفاوضات، وذلك في ظل المغالاة المالية من قبل النادي الروسي في مطالبه نظير الموافقة علي الاستغناء عن ظهيره المغربي، وكان قد فتح الأهلي خط مفاوضات مع النادي الروسي لضم اللاعب المغربي لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم القادم، ولكن مغالاة الجانب الروسي في المطالب نظير بيع اللاعب تقف عائق أمام رغبة الأهلي.

بالفعل بدأ مسئولو النادي الأهلي في البحث عن بدائل للاعب في مركز الجبهة اليسرى لتدعيم صفوفه، ما بين لاعبين أجانب ومحليين.

ترتيب النادي الأهلي  

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي الآن يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري العام برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 54 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

فيما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبيه 49 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.

وحقق بيراميدز 14 انتصارا تواليًا في الدوري المصري، فيما حقق الاهلى 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليُعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

close