قرار عاجل من ستاد القاهرة بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

قرار عاجل من ستاد القاهرة بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز

أزمة كبيرة نشبت بين النادي الأهلي والقائمين على ستاد القاهرة الدولي خلال الساعات الماضية، ويأتي ذلك بعد تصريحات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر والتي أدلى بها في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة المارد الأحمر مع طلائع الجيش والتي أقيمت مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي وفاز فيها الشياطين الحمر بهدفين نظيفين ما رفع رصيد الفريق في قائمة ترتيب الدوري إذا وصل إلى 57 نقطة بعد احتساب نقاط مباراة الطلائع.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي أنه قبل ذلك كان يفضل اللعب على ستاد القاهرة وهو أفضل استاد موجود في مصر إلا أنه حدثت مشكلات في أرضية الملعب خلال الفترة الأخيرة وظهرت به حفر، وحمل المدير الفني السويسري القائمين على الاستاد مسؤولية التقصير.

أول قرار من ستاد القاهرة بعد تصريحات كولر

وفي أول تعليق له على تصريحات مارسيل كولر، أعلن وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، رفضه إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء الجمعة المقبل ضمن مؤجلات الجولة 14 من بطولة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة.

وأشار رئيس هيئة ستاد القاهرة إلى إرسال القرار في بيان رسمي إلى مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، لافتا إلى أن ستاد السلام أو المقاولون العرب الأقرب إلى استضافة مواجهة الأهلي وبيراميدز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

وكان من المقرر أن يشهد ستاد القاهرة الدولي المواجهة النارية المرتقبة بين المارد الأحمر وبيراميدز، والمقرر لها الجمعة المقبل في التاسعة مساء بعد تغيير موعد اللقاء من جانب رابطة الأندية إذ كان من المفترض إقامة المباراة في السابعة مساء.

ويشار إلى أن بيراميدز يحتل صدارة ترتيب دوري نايل برصيد 68 نقطة فيما يأتي الأهلي وصيفا للبطولة بـ57 نقطة وهناك عدة مؤجلات للنادي الأهلي بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

close