عودة 3 نجوم لقائمة الأهلي أمام بيراميدز

عودة 3 نجوم لقائمة الأهلي أمام بيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

يكثف فريقا الأهلي وبيراميدز خلال الفترة الحالية استعداداتهما لخوض المواجهة النارية المرتقبة بين الفريقين، والتي من المقرر أن تقام في التاسعة مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والمؤجلة من الجولة 14، ويسعى الفريقان بقوة إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط الفارقة في ترتيب الفريقين بجدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل السماوي صدارته بينما الأهلي يعد وصفيا للبطولة حتى الآن.

استعدادات الأهلي لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري

من المقرر أن يعود 3 نجوم من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز، وهم محمد الشناوي ورامي ربيعة، واللذان فضل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر حصولهم على راحة خلال مباراة الفريق التي أقيمت في السابعة مساء أمس أمام طلائع الجيش على ستاد القاهرة الدولي في بطولة الدوري الممتاز، وفاز المارد الأحمر فيها بهدفين نظيفين سجلهما إمام عاشور ووسام أبو علي.

أزمة ستاد القاهرة

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، والذي شهد انتقادات واسعة مساء أمس خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب مواجهة طلائع الجيش من جانب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأعرب كولر عن استيائه من أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، قائلا: حاربنا في وقت سابق من أجل خوض المباريات على ستاد القاهرة الدولي، والذي كان نموذجا رائعا لكن في الوقت الحالي أصبحت أرضية الملعب غير موجودة، وليس هناك رعاية على الرغم من أن استاد القاهرة هو الأفضل في مصر.

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة الأهلي وبيراميدز تنافسا كبيرا من جانب لاعبي الفريقين لحصد 3 نقاط مهمة في صراع الفريقين للتتويج ببطولة الدوري المصري.

close