وفاة أحمد رفعت صرخة الأم ونداء محمد صلاح للعدالة

وفاة أحمد رفعت صرخة الأم ونداء محمد صلاح للعدالة
وفاة أحمد رفعت صرخة الأم ونداء محمد صلاح للعدالة

تعيش الرياضة المصرية حالة من الحزن والصدمة بعد وفاة أحمد رفعت النجم السابق لمنتخب مصر وفريق فيوتشر والاتحاد السكندري وفي صدمة جديدة طلبت والدة اللاعب الراحل من محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي التدخل لكشف الحقيقة ومحاسبة المسؤولين عن وفاة ابنها الذي تعرض لضغوطات نفسية ومعنوية تسببت في تدهور حالته الصحية وقد أكد محمد صلاح وقوفه إلى جانب عائلة رفعت وتعهده بالتواصل مع الجهات المعنية لتحقيق العدالة.

طلب مفاجئ من والدة أحمد رفعت لـ محمد صلاح

وفاة أحمد رفعت أثارت صدمة كبيرة في الوسط الرياضي المصري وبين محبي كرة القدم اللاعب الشاب الواعد قد فارق الحياة بشكل مفاجئ بعد توقف قلبه خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري ومنذ ذلك الحين بدأت التساؤلات تتكاثر حول سبب وفاته المأساوي.

وفي تطور مفاجئ، طلبت والدة أحمد رفعت من النجم العالمي محمد صلاح التدخل لمعرفة الحقيقة ومحاسبة المسؤولين عن مصير ابنها وفي اتصال هاتفي بينهما أعربت والدة رفعت عن حزنها العميق وألمها الشديد وطلبت من صلاح العمل على تسليط الضوء على الظروف التي أدت إلى سقوط ابنها في فخ الأزمة النفسية والمعنوية التي تفاقمت بعد انتقاله للعب في الوحدة الإماراتي.

رد محمد صلاح على طلب والدة الراحل أحمد رفعت

وفي رد فعل إنساني قوي وعد محمد صلاح الأم المكلومة بأنه سيساعدها في الوصول إلى الحقيقة وتحقيق العدالة من خلال التواصل مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي سيعمل صلاح على تسليط الضوء على مسار وفاة أحمد رفعت ومحاسبة كل من تسبب في تدهور حالته النفسية والمعنوية.

وتزايدت الشكوك حول الأسباب الحقيقية لوفاة أحمد رفعت بعد ظهور نادر شوقي وكيل أعماله الذي اتهم مجلس إدارة النادي ويعزى وفاة أحمد رفعت إلى سوء إدارة نادي فيوتشر برئاسة أحمد دياب وقد أكد نادر شوقي أن الأزمة النفسية التي تعرض لها اللاعب كانت نتيجة تعامل غير مسؤول من جانب النادي وعدم احترام التزاماته المالية تجاه اللاعب.

close