الحكومة المصرية توضح آخر فرصة لحجز وحدات سكنية في مشروع لؤلؤة القاهرة

الحكومة المصرية توضح آخر فرصة لحجز وحدات سكنية في مشروع لؤلؤة القاهرة
مشروع لؤلؤة القاهرة

طرحت وحدات سكنية مدعومة في مشروع لؤلؤة القاهرة الذي يأتي ضمن جهود الدولة بالتعاون مع وزارة الإسكان الاجتماعي، ويهدف هذا المشروع إلى تحقيق رفاهية وراحة المواطنين من خلال توفير فرص معيشية ميسرة ومناسبة للاحتياجات المختلفة، وتتميز الوحدات بشروط تقديم ميسرة لتسهيل عملية الحجز ويشمل ذلك مواعيد القرعة المخصصة لتوزيع الوحدات، بالإضافة إلى توضيح المساحات المتاحة ومواعيد الاستلام المقرر، ويعكس المشروع التزام الحكومة بتحسين مستوى المعيشة وتوفير السكن اللائق للمواطنين.

حجز الوحدات السكنية في مشروع لؤلؤة القاهرة

تهدف الحكومة المصرية بجدية إلى تقديم شقق سكنية بأسعار مدعومة لتكون متاحة لكافة المواطنين، وتقوم وزارة الإسكان بالإعلان بانتظام عن طرح شقق في مشروعات الإسكان المختلفة، وتتيح هذه المبادرة للمواطنين المهتمين بالحصول على شقق سكنية عبر التسجيل والتقديم عبر الموقع الإلكتروني المخصص للوزارة مما يسهل عليهم إجراءات الحجز بكل يسر وسهولة وفق الشروط المحددة.

بالإضافة إلى ذلك تعلن الوزارة عن مواعيد القرعة المخصصة لتوزيع الوحدات والمساحات المتاحة وتفاصيل مواعيد الاستلام المقررة مما يضمن توفير سكن لائق ومستدام يلبي احتياجات المواطنين ويعزز جودة حياتهم.

من الجدير بالذكر أن شقق الإسكان المعروضة في مشروع لؤلؤة القاهرة تتضمن مساحات واسعة مما يوفر فرصة ممتازة للأفراد المهتمين بالحصول على سكن يتمتع بالراحة والملائمة، ويسمح للمواطنين بتقديم طلباتهم للحصول على وحدات سكنية في المشروع اعتبارًا من 10 يوليو المقبل وتستمر فترة التقديم حتى 24 يوليو.

كذلك فإن عملية اختيار الوحدات تتم بشكل فوري بمجرد إتمام عملية الدفع خلال الفترة المحددة من 15 يوليو إلى 11 أغسطس 2024 مما يضمن للمتقدمين حجز الوحدة المناسبة دون تأخير، مع الالتزام بشروط الحجز والسداد المحددة مما يضمن سلامة ونجاح عملية الاقتناء السكني للمستفيدين من المشروع.

close