غيابات مؤثرة للزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري

غيابات مؤثرة للزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري
غياب زيزو عن مباراة الإسماعيلي

قمة مصرية مرتقبة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم بين فريقي الزمالك والإسماعيلي وذلك في السابعة مساء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وتشهد المباراة عدة مفاجآت أبرزها غياب عدد من العناصر المؤثرة في الفارس الأبيض عن اللقاء، والذي يشهد منافسة قوية بين الفريق في ظل رغبتهما في تحسين الموقف في ترتيب بطولة الدوري إذ يحتل الفريقان مراكز متأخرة في ترتيب الدوري الذي يتصدره نادي بيراميدز برصيد 65 نقطة ويحتل الأهلي وصافته بـ54 نقطة.

أبرز غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي

ومن المقرر أن يغيب 10 لاعبين من نادي الزمالك عن مواجهة الإسماعيلي الليلة يتصدرهم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي وافق الفارس الأبيض على مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 والتي من المقرر أن تقام في فرنسا نهاية الشهر الجاري.

كما يغيب عن الفارس الأبيض أيضا خلال اللقاء حسام عبد المجيد، وزياد كمال، بسبب مشاركتهما أيضا مع المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى محمود حمدي الونش، مصطفى الزناري، محمد عبد الشافي، وشيكابالا، وأحمد حمدي وسيف فاروق جعفر ومحمد عواد.

قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي

وتشمل قائمة نادي الزمالك أمام الإسماعيلي والتي أعلن عنها البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء كلا من محمد صبحي، محمود أشرف الشناوي، عمر عبد العزيز وذلك في حراسة المرمى.

  • أما خط دفاع الزمالك يشمل كلا من حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، عمر جابر، نيمار، حازم أسامة .
  • أما كتيبة الوسط فتتكون من نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا، محمد السيد، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، محمد عاطف، مهاب ياسر.
  • وفيما يتعلق بخط  الهجوم يضم أوباما ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري.
close