أبرز المعلومات عن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة

أبرز المعلومات عن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
يحيى عطية الله لاعب المغرب

تعمل إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية على إنهاء ملف الصفقات قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية؛ وخاصة أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب 5 لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي، وتقوم لجنة تخطيط الكرة بالمارد الأحمر حاليا بدراسة عدد من ملفات اللاعبين استعداد لضمهم إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تقوية صفوف الفريق الذي يشارك في العديد من البطولات.

معلومات عن يحيى عطية الله

ومن أبرز اللاعبين الذين اقترب النادي الأهلي من التعاقد معهم يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب وذلك ليكون بديلا للاعب التونسي علي معلول الذي تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه مع الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يحيى عطية الله شارك مع فريق سوتشي الروسي في 34 مواجهة بمختلف البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف، و6 تمريرات حاسمة، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب منتخب المغرب وسوتشي الروسي، والذي يبلغ من العمر 29 عاما، 2.2 مليون يورو.

مباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري الممتاز

يواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيس في السابعة مساء غد الاثنين ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز على نادي طلائع الجيش من أجل التقدم خطوة نحو صدارة الدوري الممتاز إذ يأتي المارد الأحمر في المركز الثاني برصيد 54 نقطة خلف فريق بيراميدز الذي يتصدر ترتيب الجدول بـ65 نقطة.

مشوار النادي الأهلي في بطولة الدوري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حتى الآن 22 مباراة؛ فاز في 17 لقاء وخسر مواجهتين وتعادل في 3 مباريات، ويتبقى له 7 مؤجلات بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي توج بها مؤخرا للمرة 12 في تاريخه، والتي تعد الثانية على التوالي.

close