بشرى سارة من كولر لمصطفى شوبير قبل مواجهة طلائع الجيش

بشرى سارة من كولر لمصطفى شوبير قبل مواجهة طلائع الجيش
كولر يفاجئ شوبير

مفاجأة سارة يجهزها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحارس مرمى المارد الأحمر مصطفى شوبير، الذي تألق مع الفريق مع إعطائه الفرصة للمشاركة بعد إصابة زميله محمد الشناوي الحارس الأول لعرين القلعة الحمراء سواء في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي خرج فيها بشباك نظيفة أو ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مفاجأة كولر لمصطفى شوبير

وأشار مصدر مسؤول في النادي الأهلي إلى أن كولر يفكر في الدفع بمصطفى شوبير خلال مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش وذلك كتقدير للاعب على ما بذله خلال الفترة الماضية، فضلا عن إعطاء الفرصة لمحمد الشناوي للحصول على الراحة بسبب ضغط المباريات، ويأتي ذلك بسبب خوض الشياطين الحمر للعديد من المؤجلات الناتجة عن مشاركة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر يفكر في إعطاء راحة لرباعي الفريق

ولم يقتصر الأمر على راحة الشناوي فقط، إذ يرغب كولر في إعطاء الراحة لعدد من اللاعبين الآخرين مثل رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات ومروان عطية.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلائع الجيش في السابعة مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على ستاد 30 يونيو.

ترتيب الأهلي في بطولة الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي حاليا وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة من 22 مباراة خاضها في البطولة، وذلك بعد فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الأول بـ65 نقطة؛ إذ فاز الشياطين الحمر في 17 مواجهة وتعادل في 3 لقاءات وخسر مبارتين، ويتبقى له 7 مؤجلات بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي توج بلقبها للمرة الـ12 في تاريخه خلال الأسابيع الماضيةـ

close