اعتماد جداول امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2024

اعتماد جداول امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2024
اعتماد جداول امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2024

قام محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر باعتماد الجدول الخاص بامتحانات الدور الثاني للسنة الدراسية 2024م، وذلك الجدول خاص بطلبة الشهادة الإعدادية وطلاب مراحل النقل المختلفة، حيث من المقرر أن يتم إجراء الامتحانات منذ يوم 22 يوليو حتى 3 أغسطس لعام 2024م، وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة الدكتور أيمن موسى بعض الأمور المتعلقة بموعد الامتحانات وهو ما سيتم توضيحه.

اعتماد جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية والنقل 2024

قام الدكتور أيمن موسى باعتماد جداول الامتحانات المتعلقة بالمراحل الدراسية المختلفة، حيث جاءت مواعيد هذه الامتحانات كالتالي:

  •  بالنسبة للطلبة الموجودين في مرحلة النقل الثانوي الفني، فتكون امتحاناتهم ما بين 22 يوليو حتى 3 أغسطس والموافق ليوم السبت.
  •  بالنسبة للصف الرابع الابتدائي والخامس الابتدائي والسادس الابتدائي، فتبدأ منذ 21 يوليو حتى 27 يوليو الموافق ليوم السبت.
  •  بالنسبة لطلبة مرحلة النقل الإعدادي العام أو الرياضي أو لنقل الإعدادي المهني، فتكون منذ يوم الأحد الموافق 21 من شهر يوليو لعام 2024 حتى 27 يوليو والموافق ليوم السبت.
  •  بالنسبة لطلبة الإعدادية العامة أو للمكفوفين والصم، فستكون منذ 27 يوليو حتى 3 أغسطس.

امتحانات النقل الإعدادي العام والرياضي

كما أوضح الدكتور أيمن موسى بأن جميع الطلبة والطالبات الموجودين في مرحلة النقل الثانوي الفني، سيقومون بتأدية الاختبارات خلال المدة ما بين 22 يوليو حتى 2 أغسطس، وذلك التاريخ يوافق يوم السبت.

كما أعلن الدكتور أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة بأن كافة الاختبارات ستظل مستمرة حتى في أوقات العطلات الرسمية.

وجدير بالذكر بأن الدكتور إبراهيم صابر قام باعتماد جدول اختبارات الدور الثاني للسنة الدراسية الحالية منذ يوم الخميس الماضي.

close